مفاجآت في شكوى الهلال ضد الأهلي.. ماذا ينتظر النقاز؟

تاريخ النشر: 14/11/2021
3603
منذ سنتين
مفاجآت في شكوى الهلال ضد الأهلي.. ماذا ينتظر النقاز؟

أشار الإعلامي الرياضي وليد الفراج، إلى موعد إعلان لجنة الانضباط والأخلاق عن نتيجة احتجاج الهلال بسبب عدم أهلية مشاركة اللاعب حمدي النقاز مع الأهلي في المباريات.

وكان النقاز، قد رحل عن الترجي التونسي في الميركاتو الصيفي إلى الزمالك المصري في صفقة انتقال حر، لكنه سرعان ما انضم بعدها إلى الأهلي، بعد فشل قيده في القلعة البيضاء بسبب معاقبة النادي المصري بالحرمان من القيد لفترتي انتقالات.

وتقدم الهلال باحتجاج رسمي للجنة الانضباط والأخلاق بسبب عدم أهلية مشاركة النقاز في مباراة الفريق ضد الأهلي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي في اللقاء الذي جمع الطرفين بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الإعلامي وليد الفراج: "قرار احتجاج الهلال على حمدي النقاز سيتم إعلانه نهاية الأسبوع الجاري".

وأشار الفراج في سياق متصل، إلى إمكانية إيقاف حمدي النقاز عن المشاركة مع الأهلي، مع توقيع عقوبة على النادي الأهلاوي.

من جهة آخرى، أكد الإعلامي سلطان الحارثي على وقوع الاتحاد السعودي لكرة القدم في أزمة لن يخرج منها بسهولة بسبب مشكلة قيد حمدي النقاز مع الأهلي واحتجاج الهلال.

وكتب سلطان الحارثي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"،"أوقعت لجنة الاحتراف في اتحاد القدم لجنة الانضباط في أزمة حقيقية جراء تسجيلها حمدي النقاز".

وأضاف الإعلامي الرياضي، قائلا: "أزمة لن يخرج منها اتحاد القدم بسهولة ولكن ربما يتخذ القرار الأسهل ورفض احتجاج الهلال رغم ما يملكه الأخير من أدلة".

اقرأ أيضا

مستندات "خطيرة" في شكوى الهلال.. النقاز يورط الأهلي

"هناك أمرا ما".. تصريحات قانونية مثيرة عن أزمة النقاز واحتجاج الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن