برشلونة يضم محمد صلاح من ليفربول.. "بهذه الطريقة"

تاريخ النشر: 14/11/2021
659
منذ سنتين
برشلونة يضم محمد صلاح من ليفربول.. "بهذه الطريقة"

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل بتخطيط الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، بتدعيم صفوف الفريق الكاتالوني بصفقة قوية من ليفربول الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبدأ تشافي هيرنانديز عمله كمدرب لبرشلونة الإسباني، بعد تقديمه رسميًا، الإثنين الماضي، أمام الجماهير في ملعب كامب نو خلفا للهولندي المقال رونالد كومان.

وكشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، اليوم الأحد، مفأجاة حلم تشافي بالتعاقد مع المصري محمد صلاح، مهاجم الفريق الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة.

الصحيفة، شددت على أن مدرب برشلونة، لديه رغبة في التعاقد مع محمد صلاح بـ"أى ثمن"، خاصة بعد اقتراب ريال مدريد من ضم كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الصيف المقبل مجانًا.

وأفاد التقرير أن النادي الكاتالوني يعاني من أزمة مالية وديون تتخطى المليار يورو، لذلك أن التعاقد مع "مو صلاح"، يعود إلى قدرة الفريق على التعافي من أزمته الاقتصادية، وعدم موافقة "الفرعون المصري"، على عروض التجديد مع الريدز.

وأشار التقرير إلى أن تشافي، لديه إعجاب شديد بصلاح، منذ فترة طويلة، وسبق أن وصفه بأنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، بعد فوز ليفربول على فلامنجو في نهائي كأس العالم للأندية عام 2019.

واختتم التقرير أن فرصة برشلونة في ضم صلاح، غير مرجحة بالميركاتو الشتوي المقبل، لذلك إن البارسا يعمل على التعاقد مع رحيم سترلينج، نجم مانشستر سيتي.

وانضم محمد صلاح، الملقب بـ"الفرعون المصري"، إلى صفوف ليفربول في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2023.

اقرأ أيضا

فرينكي دي يونج ينشر الرعب داخل برشلونة.. لهذا الأمر !

تكريم خاص من اليويفا إلى نجم برشلونة.. لهذا السبب

حمل تطبيق سعودي الآن