كوزمين كونترا يشيد بحارس ميلان ورسالة مثيرة بعد "ديربي الغضب"

تاريخ النشر: 14/11/2021
255
منذ سنتين
كوزمين كونترا يشيد بحارس ميلان ورسالة مثيرة بعد "ديربي الغضب"

أشاد الروماني كوزمين كونترا المدير الفني للاتحاد، بمواطنه سيبريان تاتاروسانو حارس مرمى ميلان الإيطالي، بعد المباراة التي تألق فيها ضد الإنتر في الدوري.

وانتهت مباراة إنتر وميلان في ديربي الغضب، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة 12 من مسابقة الدوري الإيطالي.

وقال كونترا في تصريحات عبر "digisport" أن سيبريان يستحق الإشادة، خاصة بعد التطور المثير وغير العادي في مستواه الفني خلال الفترة الحالية.

وتابع نجم ميلان السابق والذي يتولى الإدارة الفنية لنادي الاتحاد حاليا، أن سيبريان تدرب تحت قيادته إبان فترة تواجده بالجهاز الفني لمنتخب رومانيا، مشيرا إلى أن حارس مرمى رائع ويعمل بجد من أجل مساعدة فريقه دائما.

وأكد كونترا، أنه سعيد بالمستوى الفني الذي ظهر به الحارس الروماني خلال مباراة الديربي ضد إنتر، فهو يستحق هذه الفرصة التي حصل عليها.

على صعيد آخر، يستأنف الاتحاد تدريباته الجماعية تحت قيادة كوزمين كونترا، وذلك بعد الخسارة الودية أمام ضمك بهدفين لهدف، في إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتزعم الاتحاد صدارة دوري المحترفين، برصيد 23 نقطة من 11 مباراة، بفارق نقطتين عن الشباب الوصيف، بينما يأتي ضمك في المركز الثالث بـ21 نقطة.

اقرأ أيضا

وصلة مدح.. هذا ما قاله كورنادو عن جماهير الاتحاد

من الاتحاد والنصر.. ثلاثي "أجنبي" يحصل على الجنسية السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن