القرني يغيب عن البطولة العربية.. "فرصة ذهبية لحارس الأهلي"

تاريخ النشر: 14/11/2021
805
منذ سنتين
القرني يغيب عن البطولة العربية.. "فرصة ذهبية لحارس الأهلي"

كشفت تقارير صحفية عن إصابة فواز القرني، حارس مرمى الشباب والمنتخب الوطني الأول، في الفخذ الأيمن، وحاجته للعلاج والتأهيل لفترة تصل إلى 3 أسابيع.

وتعرض القرني لإصابة قوية قبل مباراة أستراليا والسعودية، ليشارك الحارس الشاب محمد الربيعي، ويقود الأخضر للتعادل السلبي مع "الكنغر"، في لقاء الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأمام تأكد غياب القرني عن الملاعب لـ3 أسابيع، فإن القرني يغيب عن مباراتي الشباب أمام الفيصلي والرائد، في 20 و25 نوفمبر الجاري، في الجولتين 12 و13 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبات القرني مهددًا بالغياب عن بطولة "فيفا" لكأس العرب، والتي تقام بقطر في الفترة بين 30 نوفمبر و18 ديسمبر.

وقدم الربيعي آداءً متميزًا أمام أستراليا، نال استحسان الجماهير والنقاد السعوديين، ليصبح المرشح الأول لحراسة عرين الأخضر في المباريات القادمة، بدءًا من مباراة فيتنام، المقررة يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة السادسة من تصفيات المونديال.

وكان ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد صرح بأن البطولة العربية قد تشهد مزيجًا بين المنتخب الأول والأولمبي، إلا أنه مع غياب الحارس محمد العويس، الذي يغيب شهرين للإصابة، والحارس فواز القرني لغيابه 3 أسابيع، فإن الربيعي بات المرشح الأول لحراسة عرين الأخضر في كأس العرب.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة بكأس العرب، برفقة منتخبات المغرب والأردن وفلسطين.

اقرأ أيضا

"5 كلمات" من حارس النصر إلى الربيعي بعد التألق أمام أستراليا

كواليس أول مران للأخضر في فيتنام.. "تدريبات خاصة للقرني"

حمل تطبيق سعودي الآن