"هناك أمرا ما".. تصريحات قانونية مثيرة عن أزمة النقاز واحتجاج الهلال

تاريخ النشر: 14/11/2021
2775
منذ سنتين
"هناك أمرا ما".. تصريحات قانونية مثيرة عن أزمة النقاز واحتجاج الهلال

مازال الحديث عن أزمة حمدي النقاز ظهير أيمن الأهلي، والاحتجاج الذي تقدم به الهلال بسبب عدم أهلية اللاعب للمشاركة مع فريقه في المباريات، تلقي أصداء واسعة وسط حالة من الغموض بشأن قرار لجنة الانضباط والأخلاق.

وتقدم الهلال باحتجاج رسمي للجنة الانضباط والأخلاق بسبب عدم أهلية مشاركة النقاز في مباراة الفريق ضد الأهلي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي في اللقاء الذي جمع الطرفين بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتحدث خالد المحمادي المستشار القانوني للشرق الأوسط، عن أزمة النقاز واحتاج الهلال، موضحا أن الفترة التي استغرقتها اللجنة تشير إلى وجود أمرا ما يتم التحققق منه في سلامة تسجيل اللاعب.

وتابع، لجنة الانضباط تعمل على التحقق من سلامة تسجيل اللاعب عن طريق لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد الدولي بحكم أنها المشرع لكرة القدم، مؤكدا سرية هذه الخطوات.

وأضاف، أن احتجاج الهلال لم يكن لقيد اللاعب في نظام T M S، بل لعدم صحة مشاركة النقاز مع الأهلي وعدم نظامية تسجيله باعتباره ليس لاعبا حرا، في ظل استفادة الزمالك المصري من الأهلي بعد الموافقة على الصفقة، خاصة في ظل وجود عقد من جانب اللاعب التونسي مع فريقه المصري.

وأكد المستشار القانوني، على سلامة موقف الأهلي من مشاركة النقاز مع الفريق في حال عدم ثبوت توقيع اللاعب عقدا احترافيا مع الزمالك أو فسخه رسميا وعدم استفادة الأخير من انتقاله للنادي السعودي.

اقرأ أيضا

حسم الأمر.. رفض شكوى الهلال ضد مشاركة النقاز

"رغم صحة شكوى الهلال".. سر خطير وراء عدم معاقبة الأهلي في قضية النقاز !

حمل تطبيق سعودي الآن