خليفة بيدرو.. مفاجآت في مدرب النصر القادم

تاريخ النشر: 14/11/2021
7833
منذ سنتين
خليفة بيدرو.. مفاجآت في مدرب النصر القادم

يبحث نادي النصر مع الرئيس مسلي آل معمر، الحصول على خدمات مدرب جديد، من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم، الفترة القادمة.

والنصر يعيش أوضاعًا صعبة في الفريق الأول لكرة القدم، لذا سارع الرئيس مسلي آل معمر، إلى قبول استقالة حسين عبد الغني من منصب المدير التنفيذي، مع إقالة المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل من منصب المدير الفني.

وأشارت صحيفة Central da Bola البرتغالية، إلى أن النصر قدم عرضًا إلى المدرب أبيل فيريرا.

وشددت الصحيفة على أن مدرب بالميراس البرازيلي، تلقى اتصالات نصراوية، مع راتب سنوي، يقدر بـ4 مليون ريال سعودي فقط، من أجل قيادة العالمي.

وفيريرا صاحب الـ42 عامًا، مدرب قدير، يتنافس في العام الجاري 2021، على جائزة أفضل مدرب حول العالم، المقدمة من الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاءات.

وكان المدرب البرتغالي، هدفًا في الهلال، بعد إقالة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو من منصبه.

ويتميز المدرب الشاب، بخبرات واسعة، خاصة أنه قاد بالميراس إلى حصد لقب كوبا ليبرتادوريس، ثم الحصول على المركز الرابع في كأس العالم للأندية، الأخيرة، التي أقيمت في قطر.

وفي مسيرته التدريبية، درب أبيل فيريرا، كلًا من سبورتينج لشبونة وسبورتينج براجا البرتغاليين، باوك اليوناني وبالميراس البرازيلي.

يذكر أن النصر الذي يحتل المرتبة التاسعة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أسند مؤقتًا، تدريب الفريق الأول إلى البرازيلي مارسيلو سيزار.

اقرأ أيضا

بعد رفض الهلال.. تعرف على راتب الخيبري "الجديد" في النصر

مشاريبوف يصدم النصر.. ماذا قال لصحف أوزبكستان؟

حمل تطبيق سعودي الآن