"ليس محمد صلاح".. برشلونة يخطط للتعاقد مع نجم ليفربول في الميركاتو الشتوي

تاريخ النشر: 13/11/2021
478
منذ سنتين
"ليس محمد صلاح".. برشلونة يخطط للتعاقد مع نجم ليفربول في الميركاتو الشتوي

فجرت تقارير صحفية، اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل بتخطيط الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، بتدعيم صفوف الفريق الكاتالوني بصفقة قوية من ليفربول الإنجليزي خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وبدأ تشافي هيرنانديز عمله كمدرب لبرشلونة الإسباني، بعد تقديمه رسميًا، الإثنين الماضي، أمام الجماهير في ملعب كامب نو خلفا للهولندي المقال رونالد كومان.

وأعلن نادي برشلونة، رسميًا على الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة لألفيس يعلن من خلالها انضمامه رسميًا إلى الفريق، بينما لم ينشر أي تفاصيل بعد عن مدة التعاقد.

وأكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، اليوم، أن تشافي، طلب من إدارة النادي التعاقد مع الإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب وسط الفريق الأول بنادي ليفربول، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

الصحيفة، شددت على أن تشافي، المدرب لديه إعجاب شديد بإمكانيات وقدرات ألكانتارا، ويرغب في الاستفادة منه في منطة وسط الملعب.

وأوضح التقرير إلى أنه في حالة رحيل لاعب الوسط ألكانتارا، لن يتعاقد الريدز مع لاعب آخر، وسوف يقوم بتصعيد تايلر مورتون لاعب فريق الشباب للفريق الأول.

والجدير بالذكر أن ألكانتارا، بدأ مسيرته الكروية داخل نادي برشلونة، وتم تصعيده إلى الفريق الأول في 2011، ومع صيف 2013 رحل عن القلعة الكاتالونية متجهًا إلى بايرن ميونخ.

اقرأ أيضا

بعد العودة.. رسالة مثيرة من ألفيس إلى جماهير برشلونة

تعرف على ترتيب ألفيس في قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن