بعد العودة.. رسالة مثيرة من ألفيس إلى جماهير برشلونة

تاريخ النشر: 13/11/2021
373
منذ سنتين
بعد العودة.. رسالة مثيرة من ألفيس إلى جماهير برشلونة

بعث الإسباني داني ألفيس، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، رسالة مثيرة إلى جماهير القلعة الكاتالونية، بعد عودته إلى صفوف البرسا.

داني ألفيس، أحد أبرز من شغل مركز الظهير الأيمن في تاريخ كرة القدم، خاصة أثناء فترته مع برشلونة الإسباني، عندما دافع عن ألوانه، لمدة 8 سنوات، من 2008 إلى 2016، قبل انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي، ثم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأعلن نادي برشلونة، رسميًا على الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة لألفيس يعلن من خلالها انضمامه رسميًا إلى الفريق، بينما لم ينشر أي تفاصيل بعد عن مدة التعاقد.

ونشر داني ألفيس، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام"، صورة أثناء تقبيله شعار برشلونة، على أرضية ملعب الكامب نو، وعلق عليها قائلًا: "ما يقرب من 5 سنوات من القتال بجنون للوصول إلى تلك اللحظة، لم أكن أعلم أن كل هذا الوقت سيمضي".

وتابع: "لم أكن أعلم أنه سيكون صعبًا للغاية، لكننى كنت أعرف فى قلبى وداخل روحى أن هذا اليوم سيأتي، أعود إلى المنزل كما لو أننى لم أغادر مطلقًا وكما قلت قبل مغادرتي".

واختتم داني ألفيس، رسالته قائلًا: "أنا واحد منكم، لا أعرف إلى أى مدى سيستمر هذا الحلم، أراكم قريبًا بنفس الحماس الذى كان فى المرة الأولى وبالرغبة نفسها فى المساعدة فى إعادة بناء أفضل نادي فى العالم".

اقرأ أيضا

تسريب تفاصيل عقد ألفيس مع برشلونة

تعرف على ترتيب ألفيس في قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن