قرار غريب في النصر.. تجديد عقد "المنبوذ"

تاريخ النشر: 13/11/2021
26677
منذ سنتين
قرار غريب في النصر.. تجديد عقد "المنبوذ"

في واحد من أغرب القرارات، قرر مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، تجديد عقد أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، والذين لا يدخلون ضمن حسابات الأجهزة الفنية.

والإدارة النصراوية، نجحت في الأيام الماضية، في تجديد عقد الظهير الأيمن سلطان الغنام، مع التوصل إلى اتفاق نهائي، مع متوسط الميدان عبدالله الخيبري، للبقاء في الفريق الأول لكرة القدم.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، فتح مسؤولو العالمي، ملف تجديد عقد النجم الشاب مختار علي، متوسط ميدان الفريق الأول، والذي ينتهي في 30 يونيو 2022.

وكشفت الصحيفة، عن أن النصر، سيقدم عرضه إلى اللاعب ووكيل أعماله، على أمل إنهاء هذا الملف، وتوقيع مختار، على عقوده الجديدة.

ومختار علي البالغ من العمر 24 سنة، انضم إلى النصر، في صيف 2019، قادمًا من فيتسيه أرنهيم الهولندي، بعد أن بدأ مسيرته في الفئات السنية للعملاق الإنجليزي تشيلسي.

ولم يشارك علي، الذي يملك الجنسية الإنجليزية أيضًا، خلال عامين ونصف مع النصر، سوى في 38 مباراة رسمية، سجل خلالها هدف، وصنع آخر.

وفي الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، لم يشارك اللاعب الشاب، في أي مباراة بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مكتفيًا بالظهور لمدة دقيقة واحدة فقط، أمام تراكتور سازي الإيراني، في دور الـ16، ببطولة دوري أبطال آسيا.

حمل تطبيق سعودي الآن