"بنزيما ومبابي السر".. مستجدات مثيرة في تعاقد ريال مدريد مع بوجبا

تاريخ النشر: 13/11/2021
173
منذ سنتين
"بنزيما ومبابي السر".. مستجدات مثيرة في تعاقد ريال مدريد مع بوجبا

يبدو أن الحديث متواصل عن مستقبل الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وموقفه من الرحيل أو الاستمرار مع الشياطين الحمر الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم السبت.

وانضم بول بوجبا إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ويرتبط مع الشياطين الحمر بعقد حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد، في 30 يونيو 2022.

وبوجبا يبرز اسمه على طاولة ريال مدريد، باريس سان جيرمان، ويوفنتوس، منذ فترة ليست بالقصيرة.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم في تقريرها، أن وجود كريم بنزيما، وإمكانية التعاقد مع كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الصيف المقبل، وتقدم بعض اللاعبين في السن، تشجع بوجبا على فكرة الانتقال لريال مدريد.

الصحيفة، شددت على أن بوجبا يتناسب مع أفكار أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، وسيأتي مجانًا، لكن ربما سيحصل على مكأفاة توقيع مرتفعة مقابل الانتقال مجانًا، ومن المتوقع الحصول على راتب يصل 12 مليون يورو في الموسم.

وأشار التقرير إلى أنه عندما يتعافى بوجبا، من الإصابة التى يعانى منها، سيقرر مستقبله في شهر يناير القادم، وسيتمكن من التفاوض مع أي نادي بشكل قانوني، لأن عقده ينتهي في 30 يونيو من عام 2022. 

واختتم التقرير أنه بالرغم من رحيل زيدان، من تدريب ريال مدريد، يفضل بوجبا الانضمام إلى القلعة الملكية، مشيرًا إلى أن الإصابة تجعل بوجبا يعتقد أن وقته انتهى في يونايتد.

اقرأ أيضا

بديل هالاند ومستقبل ريال مدريد.. فيورنتينا يمتلك الحل السحري

دورتموند يغير من قواعده التاريخية ويحرم ريال مدريد من هالاند

حمل تطبيق سعودي الآن