لماذا يعود داني ألفيس لبرشلونة ؟.. 3 أسباب دفعت تشافي للوثوق بالبرازيلي العجوز

تاريخ النشر: 12/11/2021
1019
منذ سنتين
لماذا يعود داني ألفيس لبرشلونة ؟.. 3 أسباب دفعت تشافي للوثوق بالبرازيلي العجوز
يستمر الحديث عن العودة المنتظزة للبرازيلي داني ألفيس، نجم برشلونة الإسباني سابقًا والعديد من الأندية الأوروبية أبرزها باريس سان جيرمان، للنادي الكتالوني من جديد.
وقرر المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانيدز التعاقد مع البالغ من العمر 38 عامًا، بعد أن أصبح لاعبًا حرًا منذ بداية الموسم الحالي، بعد رحيله عة ساو باولو البرازيلي.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن أسباب رغبة تشافي في إعادة العجوز البرازيلي، في أصعب المحطات منذ بداية الألفية الجديد على الفريق، ماديًا وفنيًا.

ويعتقد تشافي أن عودة ألفيس، ستفيد الفريق من عدة جوانب، فنيًا وداخل غرفة خلع الملابس للنادي الكتالوني العريق، الذي أصبح مليئًا بالشبان الصغار.

ألفيس لم يفقد قدراته البدنية الهجومية والدفاعية رغم سنه، وسيكون داعمًا للجبهة اليمنى التي فشل الأمريكي سيرجينيو ديست في التكفل بمهامها طوال الفترة الماضية.

الفريق الإسباني يحتاج لعنصر الخبرة لبث الروح التنافسية وقيادة الفريق الشاب معنويًا خلال المباريات الهامة والكبرى التي تستلزم ذلك.

الأمر الأخير وأن عقلية ألفيس الانتصارية، هي نموذج يتحذى به، لذلك لن يفوت تشافي الذي يعرفه جيدًا فرصة وجوده داخل معسكر البلاوجرانا.

اقرأ أيضا

تطورات مفاجئة في إصابة ديمبيلي مع برشلونة

مفاجأة.. برشلونة يتعاقد مع داني ألفيس

حمل تطبيق سعودي الآن