أبرزهم بوجبا وماجواير.. مذبحة لاعبين في مانشستر يونايتد قريبا

تاريخ النشر: 12/11/2021
497
منذ سنتين
أبرزهم بوجبا وماجواير.. مذبحة لاعبين في مانشستر يونايتد قريبا

كل الطرق تسير داخل نادي مانشستر يونايتد إلى إجراء تغييرات كبرى في تشكيلة الفريق والتخلص من عدد كبير من اللاعبين في المرحلة المقبلة ممن ظهروا بشكل متواضع في أول 11 جولة من عمر الدوري الإنجليزي وبات معها الفريق مهددًا بالغياب عن المربع الذهبي.

وكتبت الأيام الأخيرة فتح إدارة المان يونايتد باب الرحيل أمام الفرنسي بول بوجبا، لاعب الوسط المدافع لنادي ريال مدريد الإسباني في حال الحصول على عرض مالي كبير مقابل 100 مليون يورو.

وبخلاف فتح الباب أمام رحيل لاعب فرنسي أخر وهو أنتوني مارسيال، الجناح الأيسر والأوروجوياني المخضرم إديسون كافاني في يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية على أمل حصد 50 مليونا من وراء رحيلهما لتمويل خزينة النادي بعائد مالي كبير يتيح له تمويل صفقاته الجديدة.

وتتجه النية لدى إدارة المان يونايتد وفقا لتقارير صحفية التخلي عن هاري ماجواير قلب الدفاع وقائد الفريق وصاحب المستوى المتواضع في الموسم الجاري والذي تسبب في اشعال الغضب ضد أولي سولشاير المدير الفني بسبب تمسكه بالدفع به في المباريات رغم تراجع مستواه وغضب عارم أظهره كريستيانو رونالدو هداف الفريق والذي يدرس الرحيل بعد سوء النتائج الأخيرة في بطولة الدوري الإنجليزي.

وتحسم إدارة النادي الإنجليزي في الأيام المقبلة القرار النهائي بشأن بقاء سولشاير في منصبه من عدمه بعد الغضب الجماهيري الكبير الذي لاحق المدرب النرويجي وطالب الإدارة بالتخلي عن خدماته في أسرع وقت.

اقرأ أيضا

"أفضل من كريستيانو رونالدو".. شرط بوجبا الصادم لتجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد

دي بروين يكشف كواليس نارية عن ديربي مانشستر بالدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن