"الأمطار مستمرة وجماهير أستراليا تهاجم مدربها".. كواليس مثيرة في ليلة تعادل السعودية

تاريخ النشر: 12/11/2021
953
منذ سنتين
"الأمطار مستمرة وجماهير أستراليا تهاجم مدربها".. كواليس مثيرة في ليلة تعادل السعودية

تعادل منتخبنا الوطني الأول مع مضيفه أستراليا بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب واسترن سيدني، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وكشف مراسل "ملعب SBC"، عن أجواء المباراة وكواليس ما بعد اللقاء، مؤكدًا أن حالة الرضا تسود بعثة المنتخب السعودي بأكملها، وعلى رأسها ياسر المسحل، رئيس البعثة، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأضاف "كان هناك رضا عام، بعدما نجح منتخب السعودية في فرض شخصيته على الملعب، واقتنص أول نقطة من تاريخ مواجهاته مع أستراليا في التصفيات النهائية لكأس العالم، وعلى الملعب الأسترالي ووسط الجماهير، كما أن المنتخب كان يستحق الـ3 نقاط".

وتابع "بعثة المنتخب ستطير إلى فيتنام بعد 5 ساعات، عبر طائرة خاصة، ومدة الرحلة تصل إلى 6 ساعات".

واستطرد "أما عن الجمهور السعودي الذي تواجد بمباراة أستراليا، فقد كانت هناك حالة تفاؤل تمثل انعكاسًا لمستويات الأخضر في الجولات الأربع الماضية، وكان هناك احترام للمنتخب الأسترالي، ولكن كانت أصوات السعوديين في المدرجات عالية جدًا ومؤثرة، حتى أن اللاعبين، بعد نهاية المباراة، توجهوا لتحية الجماهير التي حضرت اللقاء رغم الأجواء المطيرة، ولا تزال الأمطار متواصلة بغزارة في أستراليا حتى المساء".

في المقابل، تحدث المراسل عن ردود أفعال الجماهير الأسترالية، قائلًا "الجمهور الأسترالي كان متشنجًا ضد الحكم بطريقة غير طبيعية، وقاموا بتوجيه صافرات استهجان حتى مع احتساب رميات التماس، في محاولة للضغط النفسي على الحكم ولاعبي المنتخب السعودي، كما أن مدرب أستراليا كان يحاول شحن الجماهير بطريقة تثير حماسهم، إلا أن صقور الأخضر كانوا في الموعد ووجهوا رسالة للمدرب الأسترالي، أنهم لم يكونوا محظوظين بالفوز في المباريات الماضية، باعتبارها على أرضهم، وقدموا آداءً قويًا واقتنصوا نقطة من ملعبه".

وعن أغرب اللقطات، قال "الجماهير الأسترالية عقب المباراة، صبت جام غضبها على المدرب الأسترالي بشكل كبير، وقد صرخوا فرحة أثناء هجمة المنتخب الأسترالي التي أبعدها الحارس محمد الربيعي، ومرت الكرة في الشباك الخارجية، حيث ظنت الجماهير بأنها هدف".

ويتزعم منتخبنا الوطني الأول، صدارة المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم، برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، بينما يأتي منتخب أستراليا في الوصافة بـ10 نقاط.

ويستعد الأخضر لملاقاة فيتنام، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات المونديال.

اقرأ أيضا

رينارد يكشف "لغز" تشكيل السعودية أمام أستراليا.. ويؤكد: أهدرنا الفوز

الفراج يعلق على تعادل الأخضر السعودي أمام أستراليا

حمل تطبيق سعودي الآن