شقيق هازارد يكشف تطورات مستقبل إيدين مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 11/11/2021
557
منذ سنتين
شقيق هازارد يكشف تطورات مستقبل إيدين مع ريال مدريد

كشف البلجيكي ثورجان هازارد، لاعب وسط الفريق الأول بنادي بوروسيا دورتموند الألماني، تطورات مستقبل شقيقه إيدين هازارد، مع ريال مدريد، خلال الفترة المقبلة، في ظل الإصابات العضلية التى يعانى منها.

وانضم هازارد إلى ريال مدريد في صيف 2019، قادمًا من تشيلسي، ويرتبط بعقد مع القلعة الملكية حتى 30 يونيو 2024.

وتردد الفترة الأخيرة الكثير من التقارير، تفيد بإمكانية رحيل هازارد، خلال الميركاتو المقبل بسبب مسلسل الإصابات العضلية الذي يعانى منه.

وأكد ثورجان، في تصريحات صحفية، اليوم: "هازارد، وضعه صعب مع ريال مدريد ولم يعرف آخر الجلوس كثيرًا على مقاعد البدلاء، الأمر متروك له لفعل كل شيء للخروج من هذه المتاعب الصغيرة".

واسترسل: "صحيح أن منافسه فينيسيوس، في حالة جيدة، ولكن النصيحة الوحيدة التي يمكنني تقديمها إلى إيدين، هي العمل مرارًا وتكرارًا، لإثبات أهميته عندما يشارك فى المباريات".

واختتم ثورجان، بالتعليق على ضم إيدين هازارد، إلى قائمة بلجيكا، في تصفيات كأس العالم، قائلًا: "إيدين لاعب من الطراز العالمي، لذا فإن اختياره هنا ليس مجرد هدية للعب مزيد من الدقائق".

والجدير بالذكر أنه بشكل كبير فشلت مسيرة هازارد مع ريال مدريد، طوال ٣ مواسم حتى الأن بسبب توالي الإصابات، حيث أنه تعرض لما يقرب من ٣٩ إصابة مختلفة مع الفريق الملكي.

اقرأ أيضا

50 يوم تفصل انضمام مبابي إلى ريال مدريد

حسمت صفقة القرن.. مبابي ينتصر على باريس ويوقع عقود الانتقال لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن