عائق يمنع تشافي من دعم صفوف برشلونة بصفقة هجومية

تاريخ النشر: 11/11/2021
226
منذ سنتين
عائق يمنع تشافي من دعم صفوف برشلونة بصفقة هجومية

فجرت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، عن عقبة مالية تواجه الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني الجديد لبرشلونة، خلال الفترة المقبلة.

وبدأ تشافي هيرنانديز عمله كمدرب لبرشلونة الإسباني، بعد تقديمه رسميا، الإثنين الماضي، أمام الجماهير في ملعب كامب نو خلفا للهولندي المقال رونالد كومان.

وخاض تشافي بالفعل أول تدريباته مع برشلونة، أول أمس، وسط ترقب لسياسته الجديدة التي سيحاول من خلالها إنقاذ مسيرة الفريق هذا الموسم.

وأكدت شبكة "ESPN" العالمية، اليوم، أن تشافي، يستمتع بميزانية محدودة رصدتها إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا، للتعزيزات الشتوية.

الشبكة، شددت على أن الميزانية المتاحة أمام تشافي، لتدعيم الفريق في سوق الانتقالات الشتوي المقبل أقل من 10 ملايين يورو، بعد أن صرح فيران ريفرتر، الرئيس التنفيذي لبرشلونة بأن البارسا سيوفر 20 مليون يورو من أجل صفقات الشتاء.

وأشار التقرير إلى أن برشلونة جدد عقدي نجميه أنسو فاتي وبيدري، مما أدى إلى تقليص الأموال المتاحة للإنفاق في الميركاتو المقبل.

واختتم التقرير أن تشافي، يرغب في التعاقد مع مهاجم جديد، بعد إصابة سيرجيو أجويرو، التي تبعده عن الملاعب 3 أشهر على الأقل، بينما يعاني أنسو فاتي وعثمان ديمبلي ومارتن برايثوايت من إصابات مختلفة.

اقرأ أيضا

حيلة برشلونة "الأخيرة" لحسم مستقبل ديمبيلي في الكامب نو

مفاجأة صادمة تمنع برشلونة من التعاقد مع صديق تشافي "الأسطوري"

حمل تطبيق سعودي الآن