الهلال أم النصر.. الأهلي يوافق على بيع نجمه بـ"مساعدة من رينارد"

تاريخ النشر: 11/11/2021
7687
منذ سنتين
الهلال أم النصر.. الأهلي يوافق على بيع نجمه بـ"مساعدة من رينارد"

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، في طريقه إلى الموافقة على بيع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

والأهلي الذي بدأ الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، بشكل كارثي، انتفض في الفترة الأخيرة، محققًا 3 انتصارات وتعادل، في الجولات الأربع الأخيرة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وهذا النجم؛ هو محمد العويس، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، والذي يدخل الفترة الحرة من عقده، في يناير القادم.

- إذًا.. لماذا قد يبيع الأهلي حارسه الدولي الكبير؟!

في مباراة السعودية وأستراليا، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، اعتمد الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للأخضر، على الحارس الشاب محمد الربيعي، نجم الأهلي، في التشكيل الأساسي.

وقدم الربيعي، البالغ من العمر 24 سنة، مستوى فني مبهر، وأنقذ الأخضر، من أهداف أسترالية عديدة، خاصة في الشوط الثاني.

والمستوى الذي قدمه محمد الربيعي، أمام أستراليا، دفع جماهير الأهلي، للمطالبة بالاعتماد عليه في التشكيل الأساسي للفريق الأول، بشكل مستمر، حتى بعد عودة العويس، من الإصابة.

وبالفعل، فإن الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيسنيك هاسي، يخطط لتثبيت الربيعي، في التشكيل الأساسي، إذا استمر على نفس المستوى.

* الزعيم والعالمي..

وهُنا، فإن الأهلي، قد يبيع الستة أشهر الأخيرة من عقد العويس، في يناير، من أجل الاستفادة المالية، قبل الرحيل مجانًا، في نهاية الموسم الرياضي الحالي.

والعويس يحظى باهتمام كبير من النصر، للتعاقد معه، من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى، الذي يُعاني بشدة، ولككنه قد يتراجع عن ذلك، في حال نجح في التعاقد مع لاعب أجنبي، في هذا المركز.

أيضًا، إعلاميون مقربون من الهلال، أكدوا رغبة مجلس إدارة فهد بن نافل، في التعاقد مع العويس، نظرًا لتذبذب مستوى عبدالله المعيوف، في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا

سلمان الفرج "يرعب" الهلال قبل نهائي دوري أبطال آسيا

"الاعتداء" على نجم الاتحاد في أستراليا.. وسلمان الفرج يرد

حمل تطبيق سعودي الآن