بسبب نيوكاسل.. ليفربول يتحرك لضم فيلكس وديبالا لخلافة محمد صلاح

تاريخ النشر: 10/11/2021
251
منذ سنتين
بسبب نيوكاسل.. ليفربول يتحرك لضم فيلكس وديبالا لخلافة محمد صلاح

بدأ يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي البحث عن بدائل مستقبلية لنجمه المصري محمد صلاح هداف الفريق يمكن التعاقد معها في نهاية الموسم حال رحيل اللاعب عن الريدز.

وشهدت الساعات الأخيرة طرح كلوب أكثر من صفقة على طاولة إدارة النادي تصدرها جواو فيلكس نجم أتلتيكو مدريد الإسباني ومنتخب البرتغال وباولو ديبالا نجم يوفينتوس الإيطالي واللذين لن تقل قيمة التعاقد مع أيا منهما عن 100 مليون يورو في ظل ضرورة التعاقد مع نجم سوبر يكون بديلا جاهزا لصلاح يمكن الرهان عليه في تقوية الهجوم وضمان عدم التأثر سلبيا برحيل النجم المصري.

ويأتي التفكير في التعاقد مع لاعب جديد من جانب كلوب في ظل تعثر مفاوضات إدارة ليفربول مع صلاح 29 عاما بشأن تجديد عقده لخلافات مالية بسبب تمسك وكيل أعمال اللاعب بالحصول على 500 ألف إسترليني راتبا إسبوعيا نظير التجديد مع النادي.

ويملك صلاح عروض أوروبية مغرية للرحيل عن ليفربول في نهاية الموسم الجاري أبرزها من ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ونيوكاسيل يونايتد الإنجليزي وتفوق في قيمتها المالية ما عرضه ليفربول ويصل إلى 350 ألف إسترليني إسبوعيا منها عرض نيوكاسيل الذي وصل إلى 700 ألف إسترليني نظير التعاقد مع النجم المصري وضمه إلى صفوفه في نهاية الموسم.

ويتصدر صلاح حاليا لائحة هدافي الدوري الإنجليزي وسجل 10 أهداف وهو الهداف الأول للريدز على مدار 5 مواسم متتالية كما حقق معه لقب بطل الدوري الإنجليزي في عام 2020 بخلاف الفوز بلقب هداف البريمير ليج مرتين من قبل في مسيرته الكروية.

اقرأ أيضا

يورجن كلوب يحتج على خسارة ليفربول

ليفربول يسقط في مباراة الأهداف الخمسة أمام وست هام بالدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن