صفقة تبادلية ضخمة بين الهلال والأهلي.. "لاعب واحد مقابل أربعة"

تاريخ النشر: 09/11/2021
12070
منذ سنتين
صفقة تبادلية ضخمة بين الهلال والأهلي.. "لاعب واحد مقابل أربعة"

يخطط مجلس إدارة نادي الهلال، لحسم صفقة كبرى، خلال الميركاتو الشتوي القادم، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

والهلال قد يشارك في كأس العالم للأندية، في فبراير القادم، حال فوزه على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في نهائي دوري أبطال آسيا 2021، لذا تسعى إدارة فهد بن نافل، لدعم صفوف الفريق، بقوة.

وعلى رأس الصفقات الذي يسعى مسؤولو الزعيم لحسمها؛ اللاعب عبدالرحمن غريب، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي جريان العضياني، عن توصل فهد بن نافل، لاتفاق شخصي مع غريب "24 سنة"، لضمه إلى صفوف الهلال، في انتظار حسم المفاوضات، مع نظيره في الأهلي، ماجد النفيعي.

- إذًا.. كيف يحسم بن نافل صفقة غريب "الصعبة"؟!

بالطبع، فإن التعاقد مع اللاعب الدولي الشاب، لن يكون سهلًا، خاصة أنه يقدم مستويات مبهرة مع الأهلي، في الفترة الأخيرة.

ولكن، الإدارة الهلالية، قد تغري نظيرتها في الأهلي، بمجموعة من اللاعبين الكبار، الذين قد يدخلوا في صفقة تبادلية بين الناديين.

* الصفقة التبادلية

والأسماء الهلالية المرشحة للانتقال إلى الأهلي، مقابل الحصول على عبدالرحمن غريب؛ هم: "متعب المفرج أو محمد جحفلي، مدالله العليان أو أمير كردي، محمد كنو، صالح الشهري أو عبدالله الحمدان".

ويسعى الأهلي بالفعل، لدعم الخط الخلفي، سواء في قلب الدفاع، أو الظهير الأيمن، في الوقت الذي لا يُمانع فيه الهلال، الاستغناء عن الفرج وجحفلي والعليان وكردي، لوجود أكثر من بديل، في مراكزهم.

أما كنو، وعلى الرغم من التخطيط للتجديد معه، إلا أن اقتراب نهاية عقده، في يونيو 2022، والتألق الكبير الذي يعيشه متوسط الميدان الشاب ناصر الدوسري، قد يدفع الهلال، للتخلي عنه إلى الأهلي، الذي يبحث عن تدعيم هذا المركز، بعد رحيل باولينيو، وإصابة الصربي ليوبومير فيجسا.

وأخيرًا، فإن الأهلي، حاول بالفعل سابقًا، التعاقد مع الشهري والحمدان، وهو الأمر الذي قد لا يمانعه الهلال، لوجود أكثر من مهاجم آخر، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضا

تاليسكا يرحل عن النصر لـ"خطف هدف الهلال".. صفقة تبادلية ممكنة

جيوفينكو والاتحاد.. صفقة ضخمة بـ"دعم من نجم الهلال"

حمل تطبيق سعودي الآن