بسبب الهلال.. آل سويلم "يحرج" مسلي آل معمر أمام جماهير النصر

تاريخ النشر: 09/11/2021
13953
منذ سنتين
بسبب الهلال.. آل سويلم "يحرج" مسلي آل معمر أمام جماهير النصر

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على أزمة نادي النصر، مع إبراهيم القاسم، الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم.

والقاسم صرح في وقتٍ سابق، إنه اقترح على إدارة النصر، تأجيل مباراة الفيحاء، في الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ بسبب انضمام أكثر من لاعب، إلى منتخب السعودية الأولمبي، إلا أن العالمي، رفض.

ولكن، النصر أصدر بيانًا رسميًا، نفى فيه وجود أي خطاب رسمي من القاسم، لتأجيل مباراة الفيحاء، ليخرج الأمين العام مرة أخرى، ليكشف عن أن اقتراحه كان بشكل ودي فقط.

* تغريدة الشامخ..

وفي هذا السياق، فتح عدد كبير من النقاد الرياضيين، وقطاع ضخم من الجماهير الرياضية، النار على مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة النصر الحالي.

وذكر النقاد الرياضيين والجماهير الرياضية، آل معمر ومجلسه، بتغريدة سعود آل سويلم، رئيس النصر الأسبق، والتي كانت في نهاية عام 2018.

وآل سويلم تولى رئاسة النصر، في موسم 2018-2019، حيث قاد الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بأغلى نسخة في تاريخ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأثناء رئاسته النصر، سخر آل سويلم، من الغريم الأزلي الهلال، والذي رفض لعب كأس خادم الحرمين الشريفين، بدون اللاعبين الدوليين، وذلك خلال مشاركة منتخب السعودية الأول لكرة القدم، في كأس آسيا 2019.

وكتب آل سويلم وقتها: "لم اسمع عن إيقاف الدوريات العالمية؛ بسبب ارتباط بعض لاعبيهم بالمنتخب.. قد تكون في أحد الدوريات؛ بسبب نادي معين!".

واعتبر النقاد الرياضيين والجماهير، أن تغريدة آل سويلم لقديم؛ هي بمثابة الإحراج الشديد لإدارة آل معمر، التي اعترضت على لعب مباراة الفيحاء، بدون نجوم الأخضر الأولمبيين، والذين لا يلعبوا أساسًا، في تشكيل النصر.

اقرأ أيضا

تاليسكا يرحل عن النصر لـ"خطف هدف الهلال".. صفقة تبادلية ممكنة

هل يفكر برشلونة في حمد الله؟.. تصريح "تاريخي" من تشافي عن نجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن