الاتحاد يفسد 3 صفقات كبرى في الهلال.. ويمنع النصر من الدوسري

تاريخ النشر: 09/11/2021
4747
منذ سنتين
الاتحاد يفسد 3 صفقات كبرى في الهلال.. ويمنع النصر من الدوسري

لن يتمكن نادي الهلال من ضم ثلاثة من أهدافه الكبرى، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الثلاثاء، بينما يبدو أن سالم الدوسري، أقرب إلى البقاء في الزعيم، عن الرحيل إلى النصر.

وليس سرًا أن الهلال يضع في أولوياته، الحصول على خدمات كل من عبد الرحمن غريب من الأهلي، عبد الله الخيبري من النصر وفهد المولد من الاتحاد.

ويستند الرئيس فهد بن نافل في مفاوضاته مع هذا الثلاثي الكبير، إلى اقتراب عقودهم من النهاية مع الأهلي، النصر والاتحاد.

ولكن.. أكد الإعلامي بتال القوس، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، بصدد إعلان فتح سقف رواتب اللاعبين السعوديين، بعد نهاية معسكر الأخضر في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022.

وذكر أن هناك عدد من اللاعبين، يستفيدون من هذا القرار، من ضمنهم، غريب والخيبري والمولد.

وبينما كان الهلال يأمل فشل مفاوضات تجديد عقود الثلاثي مع أنديتهم، أصبح الأمر أكثر سهولة، بالنسبة إلى النصر، الأهلي والاتحاد، إذ بات سقف الرواتب مفتوحًا.

وفي السياق نفسه، كان النصر يفكر في ضم سالم الدوسري من الهلال، عطفًا على أنه لم يمدد العقد المنتهي في الصيف القادم 2022، مع تجهيز حقيبة أموال كاملة، من أجل منحها إلى صاحب الـ30 عامًا، بعيدًا عن راتبه السنوي.

وهكذا.. سيكون بمقدور الهلال، تجديد عقد سالم الدوسري بضمانات مالية، دون "كاشات" أو أموال تدفع بطرق غير مشروعة أو غير قانونية.

اقرأ أيضا

دوري أبطال آسيا.. هدية ثمينة من الاتحاد إلى الهلال

إقالة أم استقالة.. حسين عبد الغني يرحل عن النصر

حمل تطبيق سعودي الآن