"الآسيوي" للمملكة: 11 يوما للكشف عن ملعب بوهانج قبل صدام الهلال

تاريخ النشر: 09/11/2021
447
منذ سنتين
"الآسيوي" للمملكة: 11 يوما للكشف عن ملعب بوهانج قبل صدام الهلال

يستعد فريق الكرة بنادي الهلال، لمواجهة بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في 23 نوفمبر الجاري، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في نهائي دوري أبطال آسيا.

وذكرت صحيفة "الاقتصادية"، أنه يتبقى 11 يومًا على إبلاغ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بمقر ملعب تدريبات فريق بوهانج ستيلرز في المملكة، قبل خوض مباراة النهائي أمام الهلال.

وتنص لوائح البطولة، على ضرورة تجهيز ملعب التدريبات قبل 48 ساعة من وصول بعثة الفريق الكوري، ويتم تحديده قبل المباراة بـ4 أيام.

ويشترط الاتحاد الآسيوي من المستضيف، أن يبلغ أمانة الاتحاد بملعب تدريب الفريق الزائر، مع تحديد ملعب بديل قبل يوم 19 من الشهر الجاري، بالإضافة إلى تحديد ملعب تدريب الهلال، وقد يرسل الاتحاد القاري، فريقًا لمشاهدة الملعب والكشف عن مدى جاهزيته، مع إمكانية رفض ترشيح موقف التدريب، سواءً الأساسي أو البديل.

ومن شروط ملعب التدريب، ألا يبتعد عن مقر السكن للفريق الزائر أكثر من 30 كيلومترًا، ولا تزيد مسافة الانتقال إليه عن أكثر من 30 دقيقة، وأن يكون جاهزًا ولا يُستخدم قبل 48 ساعة من موعد وصول الفريق الزائر، أو خلال اليومين اللذين سيتدرب فيها في الرياض.

ويملك الفريقان الحق في التدرب على ملعب الملك فهد الدولي، الذي يحتضن النهائي، قبل 24 ساعة من موعد المباراة، على أن تكون الحصة الأولى للفريق الزائر.

اقرأ أيضا

بوهانج يبشر الهلال بلقب الآسيوية.. خسارة وطردين أمام متذيل الدوري الكوري

مدرب بوهانج يتحدى الهلال: جاهزون للتتويج بالآسيوية في السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن