الهلال ينسحب من التعاقد مع نجم الاتحاد.. "بن نافل حسم صفقة أفضل بكثير"

تاريخ النشر: 08/11/2021
6360
منذ سنتين
الهلال ينسحب من التعاقد مع نجم الاتحاد.. "بن نافل حسم صفقة أفضل بكثير"

يبدو أن مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، لن يلبي طلب جماهيره، بالتعاقد مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الفترة القادمة.

وبن نافل تولى رئاسة الهلال، في يونيو 2019، حيث حسم العديد من الصفقات الضخمة للفريق الأول لكرة القدم؛ أبرزها البرازيلي ماثيوس بيريرا، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في أغلى صفقة بتاريخ المملكة.

وفي الأيام الماضية، طالبت جماهير الهلال، مجلس إدارة النادي، بالتعاقد مع البرازيلي إيجور كورنادو، صانع ألعاب الاتحاد، لعدم وجود لاعب بنفس إمكانياته في الفريق، سواء من ناحية التسجيل أو صناعة الأهداف.

وأعرب عشاق الزعيم، عن حزنهم من عدم تعاقد الهلال، مع اللاعب البرازيلي، خاصة أن اسمه ارتبط بالفريق بقوة، قبل الانضمام إلى قلعة العميد.

ومنذ بداية الموسم الرياضي الحالي، سجل كورنادو "29 سنة"، 4 أهداف وصنع 8 آخرين، خلال 9 مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

* جوهرة كبرى..

ولكن، من المستبعد تعاقد الهلال، مع كورنادو، ليس لصعوبة إقناعة الاتحاد، بالتخلي عنه فقط، وإنما لامتلاك الفريق الأول لكرة القدم، جوهرة حقيقية تستطيع اللعب في مركزة.

الجوهرة الذي يملكها الهلال؛ هو مصعب الجوير صاحب الـ18 سنة، والذي سجل هدفًا، في أول دقيقة له مع الفريق، في دوري المحترفين، وذلك أمام ضمك، في الجولة الحادية عشر.

وقبل الصعود إلى الفريق الأول للهلال، خلال الموسم الرياضي الحالي، أبدع الجوير، في صفوف الفئات السنية، خاصة في العام الماضي.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 18 سنة، 7 أهداف، وصنع 15 هدفًا، مع شباب الهلال، في الموسم الرياضي الماضي 2020-2021.

جدير بالذكر أن فهد بن نافل، وقع في شهر أغسطس الماضي، عقدًا احترافيًا مع الجوير، حتى صيف 2023، كأحد الصفقات في الموسم الحالي.

حمل تطبيق سعودي الآن