ثلاثي برازيلي يخطف نجم النصر وهدف الاتحاد.. ويفاجئ الأهلي

تاريخ النشر: 08/11/2021
5756
منذ سنتين
ثلاثي برازيلي يخطف نجم النصر وهدف الاتحاد.. ويفاجئ الأهلي

يبحث ثلاثي برازيلي، من كبار أندية كرة القدم في قارة أمريكا الجنوبية، وفق آخر التقارير الصحفية الواردة اليوم الإثنين، الحصول على خدمات نجم من النصر، مع هدف اتحادي، بجانب مفاجأة الأهلي.

وتنقل نجوم كرة القدم بين البرازيل والمملكة العربية السعودية، أصبح في السنوات الماضية، أسهل من أي وقت مضى.

وأشارت صحيفة torcedores البرازيلية، في تقرير لها، إلى آخر المستجدات في ميركاتو أندية البرازيل العملاقة، مع اقتراب سوق الانتقالات الشتوية من فتح أبوابه، مطلع يناير القادم 2022.

- خطف نجم النصر:

أفادت أن كوريثنيانز البرازيلي ما يزال يفكر في التعاقد مع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله من النصر، رغم النفي الرسمي، الذي خرج إلى وسائل الإعلام، منذ أيام.

وبدأت شائعة انتقال صاحب الـ30 عامًا إلى العملاق البرازيلي، بعدما دشن عدد من جماهير كورينثيانز، وسمًا، من أجل المطالبة، بالحصول على خدماته، عطفًا على تسجيله أهدافًا أكثر من عدد مبارياته الرسمية.

- وهدف الاتحاد:

ليس سرًا أن الاتحاد، أبدى، وفق صحف عالمية، رغبة واضحة في ضم الجناح الفنزويلي إيفرسون سوتيلدو إلى صفوفه.

وذكرت الصحيفة أن النجم البالغ من العمر 24 عامًا، بات قريبًا من الرحيل عن تورنتو الكندي، نحو وجهتين محتملتين، إما بالميراس أو فلامنجو البرازيليين.

- ويفاجئ الأهلي:

لن تكون مفاجأة كبرى، انضمام النجم باولينيو إلى صفوف كوريثنيانز البرازيلي، ولكن.

المفاجأة هي أن النجم البرازيلي الذي ارتدى قميص الأهلي، مدة 58 يومًا فقط، سيحصل على راتب شهري زهيد، يصل فقط إلى 116 ألف يورو.

وكان باولينيو، فسخ العقد وديًا مع الفريق الأهلاوي، بعدما زعم أنه يعاني من مشكلات شخصية، مثل مرض والدته، وحريق منزله في البرازيل، وغيرها.

حمل تطبيق سعودي الآن