جماهير ريال مدريد تنهي مسيرة الخائن جاريث بيل.. "جحيم البرنابيو ينتظر الويلزي"

تاريخ النشر: 08/11/2021
6229
منذ سنتين
جماهير ريال مدريد تنهي مسيرة الخائن جاريث بيل.. "جحيم البرنابيو ينتظر الويلزي"

انتهى بشكل كبير صبر جماهير ريال مدريد الإسباني، على الجناح الويلزي جاريث بيل، الذي يغيب عن مباريات الفريق الملكي منذ الجولة الثالثة من الدوري الإسباني "الليجا" هذا الموسم.

وتعرض جاريث بيل لإصابة في العضلات يوم الـ17 من سبتمبر الماضي، بعد عودته من الإعارة قادما من توتنهام الإنجليزي، حيث كان جزء من خطط المدرب كارلو أنشلوتي.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن جاريث بيل طوال فترة إصابته رفض العمل مع الفريق الطبي الخاص بريال مدريد، مفضلا التأهيل بشكل فردي خارج أسوار النادي.

وأوضحت استدعاء جاريث بيل لمنتخب ويلز في فترة التوقف الدولي الحالي، للمشاركة في مباراتي ضد بيلاروسيا وبلجيكا، رغم عدم اكتمال شفائه، جعل المدرب كارلو أنشلوتي غاضبا بشدة.

وتأكد الجميع في ريال مدريد من تنفيذ جاريث بيل لشعاره الشهير "ويلز، الجولف، ريال مدريد"، حيث تبين بأنه جاهز للمشاركة في المباريات، ولكنه يرفض اللعب بعد مرور شهرين على إصابته.

وأكدت أن جماهيرالريال تشعر بالضيق من تعامل بيل مع النادي، حيث روابط التشجيع تستعد لتجهيز رسالة هجوم عليه في المدرجات في ملعب البرنابيو يوم الـ28 من نوفمبر الحالي، خلال مواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني.

وأشارت إلى أن الجماهير ستطلق سلسلة من صافرات الاستهجان ضد بيل، وتطالبه بالرحيل عن الفريق، بالإضافة لعدم المشاركة لحين مغادرته.


اقرأ أيضا

جاريث بيل يتحول لـ "محتال" بسرقة أموال ريال مدريد.. "أسرار أكبر خدعة في التاريخ"

الكشف عن مدة غياب جاريث بيل بسبب الإصابة الخطيرة.. "ضربة قاضية لريال مدريد"

حمل تطبيق سعودي الآن