"إنجاز ضخم".. إدارة أنمار تنقذ الاتحاد وتقطع شوط كبير نحو "الرخصة الآسيوية"

تاريخ النشر: 08/11/2021
616
منذ سنتين
"إنجاز ضخم".. إدارة أنمار تنقذ الاتحاد وتقطع شوط كبير نحو "الرخصة الآسيوية"

أنهى مجلس إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، كافة الالتزامات المالية المحلية المجدولة على النادي، وسوف تتم المراجعة الدورية في حال ظهور قضية جديدة من أجل حلها مباشرة.

مُنع الاتحاد، في وقت سابق، من الحصول على الرخصة الآسيوية، وذلك بسبب تراكمات مالية على الإداراة السابقة، والذي صعب الأمور على إدارة العميد الحالية من تحقيق التوازن المالي.

نادي الاتحاد يعاني منذ مواسم من مشاكل مالية كبيرة، وقد بدأ في حلها الموسم الماضي ونال شهادة الكفاءة المالية بعدما سدد جزء كبير من ديونه وجدول البقية، لكنه لم يستطع الحصول على الرخصة الآسيوية بسبب شروطها المشددة والتي تتضمن معايير إدارية ومالية وقانونية بجانب البنية التحتية.

ووفقا لما أكدته صحيفة "الرياضية"، اليوم الإثنين، فأن مجلس إدارة الاتحاد سدد وبشكل رسمي كل الالتزامات المالية المتعلقة بمستحقات نادي هجر، الخاصة بانتقال فيصل الخراع، ورياض البراهيم، وأحمد الناظري، وكذلك مستحقات أسامة المولد، قائد الفريق الأسبق.

إدارة أنمار الحائلي قطعت شوط كبير في تفادي مصير الرخصة الآسيوية بعد تسديد الديون المحلية ولكن هناك بعض القضايا الخارجية المتعلقة بالمستحقات المالية للمدربين السابقين وأبرزهم سلفان بيليتش.




اقرأ أيضا

رسميا.. غرامة قاسية على نجم الاتحاد

واقعة غريبة.. حكم "مراهق" في مباراة الأهلي والاتحاد!

حمل تطبيق سعودي الآن