"أسيست أمرابط" يفتح نيران الغضب في وجه نجم النصر.. "أي لاعب أضاعوا"

تاريخ النشر: 07/11/2021
1813
منذ سنتين
"أسيست أمرابط" يفتح نيران الغضب في وجه نجم النصر.. "أي لاعب أضاعوا"

واصل المغربي نور الدين أمرابط لاعب أيك أثينا اليوناني، تقديم مستويات فنية مميزة مع فريقه الجديد، بعد رحيله عن النصر في الصيف، مما تسبب في حالة من الغضب لدى جماهير مدرج الشمس.

وقررت إدارة النصر عدم التجديد مع أمرابط الذي انتهى عقده مع العالمي، من أجل قيد زميله الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف في القائمة الجديدة، ليرحل بعدها مجانا إلى الدوري اليوناني.

ويعاني النصر منذ بداية الموسم، وبالتحديد بعد الخسارة أمام الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، من حالة عدم اتزان في المستوى الفني، تسببت في نتائج سلبية بدوري المحترفين السعودي، آخرها الخسارة من الشباب بهدفين نظيفين.

وقارنت جماهير النصر بين مستوى أمرابط خلال تواجده مع العالمي، وماشاريبوف الذي يقدم مستويات فنية مميزة على فترات، إلا أنه لا يظهر خلال المناسبات الكبيرة التي يحتاج فيها العالمي لجهوده، مثل مباريات الهلال في آسيا، والاتحاد والشباب بالدوري.

وعلق الإعلامي خالد القحطاني، على سؤال أحد الجماهير، بشأن افتقاد النصر للنجم المغربي أمرابط، مؤكدا حقيقة هذا الأمر خاصة في الجبهة اليمنى.

وكتب أحد الجماهير، تعليقا على مستوى أمرابط المميز في الدوري اليوناني، "أضاعوه وأي لاعب أضاعوا".

وتابع، أن الجبهة اليمنى في النصر بعد رحيل أمرابط أصحبت مشلولة، والجبهة اليسرى يوجد بها لاعب أوزبكي عادي، والبدلاء المحليين مثل خالد الغنام، وأيمن يحيى وعبد الفتاح عسيري أفضل منه بمراحل.

وطالب قطاع كبير من جماهير النصر، عودة أمرابط مرة أخرى للفريق، حتى تعود الحياة للجبهة اليمنى المشلولة.

اقرأ أيضا

أمرابط يوجه رسالة إلى النصر قبل صدام تراكتور

رسميا| مدرب الأهلي "يخطف" أمرابط بعد الرحيل عن النصر

حمل تطبيق سعودي الآن