تطورات صادمة في مستقبل ديمبيلي مع برشلونة

تاريخ النشر: 07/11/2021
454
منذ سنتين
تطورات صادمة في مستقبل ديمبيلي مع برشلونة

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده مع البرسا، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية، اليوم الأحد.

وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو 2022.

وأعلن نادي برشلونة، الأيام الماضية، تعرض ديمبيلي لإصابة في الفخذ الآيسر، التى تعرض لها خلال المشاركة مع فريقه أمام دينامو كييف الأوكراني بدوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، عن العديد من التساؤلات بشأن تجديد عقد ديمبيلي، مع برشلونة، بعد مسلسل الإصابات المتكرر الذي يعانى منه المهاجم الفرنسي الفترة الأخيرة.

الصحيفة، شددت على أنه في موسم ديمبيلي، الخامس مع برشلونة، تعرض لـ 12 إصابة في العضلات، وذلك رقم قياسي عالمي بموسوعة جينيس، أثناء فترته مع بوروسيا لم يتعرض لأى إصابة على الإطلاق.

وأشار التقرير إلى أنه هل يتعين على البرسا تجديد عقد ديمبيلي أو بيعه في يناير المقبل، لإنه لاعب بلوري كثير الإصابات والتعاقد معه كان خرابًا اقتصاديًا على النادي.

والجدير بالذكر أنه منذ انضمام "ديمبيلي"، إلى برشلونة شارك في 119 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 30 هدف، وصنع 21 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا

صدمة.. برشلونة يعلن تفاصيل إصابة فاتي

لعنة الإصابة.. تعرف على المباريات التي يغيب عنها فاتي مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن