تصريح مثير من توني كروس لترشيح بنزيما للفوز بالكرة الذهبية

تاريخ النشر: 07/11/2021
340
منذ سنتين
تصريح مثير من توني كروس لترشيح بنزيما للفوز بالكرة الذهبية

علق الألماني توني كروس، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بريال مدريد، على ترشيح زميله الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الميرنجي، للفوز بجائزة الكرة الذهبية الفترة المقبلة.

وأعلنت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، عن تواجد كريم بنزيما، ضمن 30 مرشح، للفوز بجائزة اللاعب الأفضل في 2021، والحصول على الكرة الذهبية التي تقدمها المؤسسة.

كريم بنزيما، الفترة الحالية يقدم أفضل مستوياته مع الميرنجي على مستوى البطولات التى يشارك فيها الفريق، بالإضافة إلى التألق مع منتخب فرنسا.

وقال توني كروس، في تصريحات صحفية: "لست مهتمًا جدًا بالجوائز الفردية، أعرف كيف يلعب بنزيما، وكيف يتدرب ويعتني بجسده، وبالنسبة لي فهو يستحق كل الجوائز في العالم، ولكن الأمر المهم أنه يفوز معنا".

وتحدث لاعب الوسط على تألق فينيسيوس، قائلًا: "فينيسيوس، يساعدنا كثيرًا في الأوقات الصعبة، بتحركاته التي تؤذي الخصم دائمًا، أتمنى أن يستمر على هذا النحو".

وتابع: "علينا أن نلعب بشكل جيد في ملعبنا، هذا ما ينتظره منا المشجعين، نحن نعلم أن هناك أشياء يمكننا تحسينها، لكن في آخر 6 مباريات، فزنا 5 مباريات وتعادلنا نحن سعداء، ولكن نسعى للتحسن دائمًا".

واختتم كروس، تصريحاته بالتعليق على الهدف الذي سجله في مرمى رايو فاليكانو، قائلًا: "سعيد لأن الهدف ساعدني على الفوز بالمباراة، إنه أهم شيء بالنسبة لي دائمًا، في الشوط الثاني لو تمكنا من تسجيل الهدف الثالث مبكرًا لانتهت المباراة". 

ويذكر أن ريال مدريد فاز على رايو فاليكانو، مساء أمس، بـ(2-1)، في المباراة التى أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم الأحد| ريال مدريد يتفوق على برشلونة وصراع ديربي الغضب في إيطاليا

شروط إيطالية قاسية لإنقاذ مسيرة هازارد مع ريال مدريد.. "أنت مجرد مبتدئ"

حمل تطبيق سعودي الآن