الإقالات مستمرة.. زوران آخر ضحايا المدربين وسوء النتائج في الدوري

تاريخ النشر: 07/11/2021
172
منذ سنتين
الإقالات مستمرة.. زوران آخر ضحايا المدربين وسوء النتائج في الدوري

عادت الإقالة لتفرض نفسها بقوة على خريطة مدربي دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021/2022 بشكل لافت للأنظار وبقوة من جديد عقب إعلان نادي الطائي إقالة زوران مانولوفيتش من منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عقب الخسارة الكبيرة أمام الرائد برباعية نظيفة .

ويعد رحيل زوران من أسرع قرارات الإقالة في الدوري خلال الموسم الجاري حيث تولى المسئولية 65 يوما فقط بعد تعيينه خلفا للتونسي محمد الكوكي الذي قاد الفريق في 7 جولات ثم زوران من بعده لـ 4 مباريات .

ويعتبر الطائي أكثر اأندية تغييرا للمدربين فهو يبحث الأن عن مدربه الثالث في الموسم الجاري بعد تجربتي الكوكي وزوران .

في نفس الوقت ضربت التغييرات نفسها بقوة على خريطة المدربين في الدوري بشكل لافت وقبل نهاية الدور الأول، ولجأت له أندية كبيرة مثل الاتحاد الذي بدأ الموسم مع مديره الفني فابيو كاريلي ثم تركه ليتعاقد مع كوزمين كونترا وعاد للمنافسة على قمة الجدول .

وظهر التغيير في نادي أخر كبير هو النصر الذي بدأ الموسم مع مانو مينزيس البرازيلي ثم رحل عن منصبه وحل محله البرتغالي بيدرو إيمانويل ولكنه فشل في الحصول على لقب بطل دوري أبطال أسيا .

ومن التغييرات التي ظهرت بقوة رحيل الإنجليزي نيستور مايسترو المدير الفني للتعاون الذي قاد فريقه ف 12 مباراة فقط بالدوري والكأس .

كما ضربت التغييرات نادي الفيصلي الذي أقال مدربه الإيطالي باولو تراميزاني كما لحق به نادي الاتفاق الذي أقال مدربه خالد العطوي .

اقرأ أيضا

أول رسالة من رئيس الرائد بعد اكتساح الطائي برباعية

الرائد "يغازل" المربع الذهبي برباعية في الطائي

حمل تطبيق سعودي الآن