خالد الغامدي يتوج بذهبية البطولة العربية للبلياردو والسنوكر

تاريخ النشر: 06/11/2021
57
منذ سنتين
خالد الغامدي يتوج بذهبية البطولة العربية للبلياردو والسنوكر

حقق اليوم "السبت"، لاعب المنتخب السعودي للبلياردو، خالد الغامدي، الميدالية الذهبية في مسابقة فردي الثمان كرات للناشئين في البطولة العربية للبلياردو والسنوكر، والمقامة بمدينة دبي الإماراتية، بمشاركة 14 منتخبًا عربيًا.

وجاء تحقيق البطل خالد الغامدي، بعد فوزه في المباراة النهائية لمنافسات مسابقة فردي الثمان كرات للناشئين، بعد فوزه على منافسة الليبي صهيب أنور الذي حقق الميدالية الفضية بنتيجة سبع أشواط مقابل شوط، فيما حقق لاعب منتخب البحرين حسين مروم الميدالية البرونزية في نفس المسابقة.

وفي ذات البطولة، حصل لاعب المنتخب السعودي للبلياردو، مهند الغميز، على الميدالية البرونزية في مسابقة فردي الثمان كرات فردي للكبار، بينما حصل لاعب المنتخب السعودي للسنوكر "ناشئين"، أيمن العمري، على الميدالية البرونزية في مسابقة السنوكر فردي للناشئين.

وبذلك يصل عدد ميداليات المنتخب السعودي إلى ثلاث ميداليات بواقع ذهبية واحدة، واثنتان برونز في ثالث أيام البطولة التي تختتم الأربعاء المقبل.

من جانبه، هنأ رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر، ناصر الشمري، صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية، ونائبه الأمير فهد بن جلوي على هذا الإنجاز للوطن، مؤكدًا بأنهم دائمًا خلف أي إنجاز يتحقق للرياضة السعودية بسبب دعمهما واهتمامهما وتوجيهاتهما لكل الاتحادات الرياضية.

وأبدى الشمري سعادته بهذه النتائج وتحقيق العديد من الميداليات مؤكدًا سعادته بما تحقق كون ذلك يعتبر مبشرًا بمستقبل يدعو إلى العمل على تحقيق المزيد من الإنجازات في المشاركات المستقبلية.

من جانبه، أبدى البطل خالد الغامدي سعادته بتحقيق الذهب، وقال "أشكر الله على هذا الإنجاز الذي تحقق بفضل الله ثم دعاء الوالدين، وأهدي هذا الإنجاز للوطن وأطمح بتحقيق العديد من الإنجازات في المستقبل".

حمل تطبيق سعودي الآن