الجولة 11| الهلال في العلالي.. المحترفون يتألقون وبيدرو على "صفيح ساخن" داخل النصر

تاريخ النشر: 06/11/2021
471
منذ سنتين
الجولة 11| الهلال في العلالي.. المحترفون يتألقون وبيدرو على "صفيح ساخن" داخل النصر

ما بين كراسي موسيقية في القمة.. وتراجع تهديفي.. وثنائية للهلال.. وتألق المحترفين الأجانب، سارت أحداث الجولة 11 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، لموسم 2021-2022.

وكتبت الإثارة نفسها في الجولة الأخيرة، قبل التوقف الدولي المرتقب؛ بسبب تصفيات كأس العالم، وشهدت تعالي نغمة الانتصارات للفرق، بخلاف تعثر الكبار، وعلى رأسهم النصر، وفي نفس الوقت استعادت فرق أخرى توازنها، يتصدرها الاتحاد والشباب.

ويرصد "سعودي سبورت"، في السطور التالية، أبرز ظواهر الجولة 11 من عمر الدوري المثير، والمشتعل في القمة والقاع ..

1- كراسي موسيقية

عادت الكراسي الموسيقية لتفرض نفسها على صراع القمة وصدارة الجدول، وعاد من جديد الاتحاد للمركز الأول، رافعًا رصيده إلى 23 نقطة، من 11 مباراة، ويليه الشباب وصيفًا بـ21 نقطة من نفس عدد المباريات، وتراجع ضمك بنفس النقاط إلى المركز الثالث، فيما تقدم الهلال للمركز الرابع بـ19 نقطة، ولديه مباراتين مؤجلتين .

2- تراجع تهديفي

شهدت الجولة، تسجيل 17 هدفًا في 8 مباريات، وهو من أقل المعدلات التهديفية التي عرفها الدوري، في نسخته الجارية، بمعدل يصل إلى 1.9 هدف في المباراة الواحدة، ولكن فرضت نغمة الانتصارات نفسها بقوة، عبر انتصارات للهلال والأهلي والرائد
والاتحاد والفيصلي والشباب والتعاون

3- تألق المحترفين

فرض المحترفون الأجانب، أنفسهم نجومًا على الجولة 11 بشكل لافت، عبر أهداف غالية، يتصدرهم أندري كاريلو نجم الهلال، وريني سانتوس وكريم البركاوي وإيدير لوبيز ثلاثي الرائد، ورومارينيو وإيجور كورنادو ثنائي الاتحاد، ولياندر تاوامبا هداف التعاون، وأمادو موتاري لاعب الفيحاء، والذين سجلوا أغلب الأهداف .

4- صحوة الهلال

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، صحوة النتائج المحلية له، وحقق فوزًا غاليًا على ضمك، يساوى 6 نقاط، وذلك بهدفين مقابل لاشيء، سجلهما مصعب الجوير وأندري كاريلو، ورفع رصيده إلى 19 نقطة، وحافظ على قدرته باستعادة القمة، في حال الفوز في المباراتين المؤجلتين له، في سباق الدوري، والوصول للنقطة 25.

5- سقوط النصر

عاد النصر، للفصول الباردة، وفقد 3 نقاط غالية في سباق المنافسة على قمة الجدول، ولقب البطل، بالسقوط أمام الشباب، بهدف هاتان باهبري، في لقاء مثير، وهي الخسارة التي وضعت المدير الفني بيدرو إيمانويل، تحت الضغوط في الفترة المقبلة، ما لم تتحسن النتائج، ويحقق الفوز في مؤجلاته، وبقية مباريات الدور الأول للدوري.

حمل تطبيق سعودي الآن