مفاجأة.. النصر يدرس التعاقد مع "هداف" منتخب الجزائر

تاريخ النشر: 06/11/2021
1002
منذ سنتين
مفاجأة.. النصر يدرس التعاقد مع "هداف" منتخب الجزائر

في سرية تامة، وضع مسؤولو نادي النصر، التعاقد مع إسلام سليماني، مهاجم فريق أولمبيك ليون الفرنسي، وهداف المنتخب الجزائري، ضمن الخيارات الهجومية المطروحة بقوة، لدعم صفوف العالمي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

وشهدت الساعات الأخيرة، طرح التعاقد مع سليماني 34 عامًا، في ظل تراجع مستوى المغربي عبدالرزاق حمد الله، الهداف الأول للفريق، في المواسم الثلاثة الماضية، بصورة واضحة، وتراجع نتائج العالمي، بصورة لافتة خلال الموسم الجاري، الذي شهد تحقيق الفريق 4 انتصارات فقط، في أول 9 مباريات له، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وتواجده حاليًا في المركز التاسع، برصيد 13 نقطة.

ويحتاج الفريق النصراوي، الفوز في مباراتين مؤجلتين له، للتقدم إلى المركز الخامس، على أقصى تقدير، وهو ما يظهر تراجعًا لافتًا، في فرص العالمي، لحصد لقب بطل الدوري، حال استمرار النتائج المخيبة، في الفترة المقبلة .

وسجل سليماني، مع ليون، هدفًا واحدًا في الدوري الفرنسي هذا الموسم، ولكنه أصبح الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري، وتخطى حاجز الـ37 هدفًا دوليًا، وفي نفس الوقت يتصدر لائحة هدافي تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، في
قطر

وجاء طرح التعاقد مع سليماني، أملًا في حل الأزمة التهديفية التي يمر بها الفريق، الذي سجل 14 هدفًا فقط حتى الآن، في 9 مباريات، يتصدرها لاعبه البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع الألعاب، الذي أحرز 5 أهداف في الدوري. 

وينتظر أن تشهد الساعات المقبلة، حسم إدارة النصر، برفقة الجهاز الفني، الموقف النهائي للبدء في مفاوضات مع إسلام سليماني وإدارة ليون، لضمه في الميركاتو الشتوي، خلال يناير المقبل، من عدمه .

وخسر النصر، لقاءه الأخير أمام الشباب، بهدف دون رد، في الجولة 11 من عمر الدوري، وتجمد رصيده عند 13 نقطة.

اقرأ أيضا

انتهت| الهلال أو النصر أم الاتحاد.. سعود عبدالحميد يعلن قراره الرسمي

اتحاد الكرة "يفاجئ" النصر.. ويتجه لـ"الموافقة" على طلب الهلال !

حمل تطبيق سعودي الآن