أنشيلوتي يكشف تطورات حالة هازارد مع ريال مدريد.. ويؤكد: "أحب رايو فاليكانو لذلك"

تاريخ النشر: 05/11/2021
222
منذ سنتين
أنشيلوتي يكشف تطورات حالة هازارد مع ريال مدريد.. ويؤكد: "أحب رايو فاليكانو لذلك"

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن تطورات حالة البلجيكي إيدين هازارد، مهاجم الفريق الأول مع الميرنجي، موضحًا موقفه من المشاركة في المباريات.

بشكل كبير فشلت مسيرة هازارد مع ريال مدريد، طوال ٣ مواسم حتى الأن بسبب توالي الإصابات، حيث أنه تعرض لما يقرب من ٣٩ إصابة مختلفة مع الفريق الملكي.

ويستدرج ريال مدريد نظيره رايو فاليكانو، مساء غدًا السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم: "هازارد، ليس سعيدًا، لأنه لاعب ذو جودة، ويتدرب جيدًا ويستحق الحصول على دقائق، وسيحصل عليها إذا استمر على هذا النحو".

وبسؤال مدرب ريال مدريد، هل سيشارك هازارد في مباراة غدًا، ليرد قائلًا: "لا أعرف ما إذا كان سيلعب غدًا أم لا إنه محترف للغاية".

وتطرق للتعليق على غضب بعض اللاعبين لعدم المشاركة؟، قائلًا: "بالأمس تحدثت مع لاعب، لن أقول من، وقال لي شيئًا مثيرًا للاهتمام، أحيانًا إذا قمت بتغيير لاعب لأنه لا يلعب بشكل جيد واللاعب يفهم ذلك، على عكس اللاعب الذي لا يغضب عندما يتم تغييره، ليس لاعبًا جيدًا".

واختتم أنشيلوتي، تصريحاته قائلًا: "غداً يجب أن نلعب مباراة كاملة، أنا أحب رايو فاليكانو، لأنهم يلعبون كرة قدم مباشرة للغاية ويدافعون بشكل جيد".

اقرأ أيضا

نبأ سار.. نجم تشيلسي يقترب من ريال مدريد مجانا

مفاجأة في مستقبل فينيسيوس مع ريال مدريد بعد تألقه

حمل تطبيق سعودي الآن