النصر يستعد للشباب.. غموض حمد الله وحسم ظهور بيتي

تاريخ النشر: 04/11/2021
592
منذ سنة
تدريبات النصر

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته تحت قيادة البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني، في إطار الاستعداد لمواجهة الشباب بدوري المحترفين.

موعد مباراة النصر والشباب والقناة الناقلة

يحل النصر ضيفا على الشباب في ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز"، غدا الجمعة في الخامسة و50 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات الجولة 11 من مسابقة الدوري السعودي.

ويتم بث مباراة النصر والشباب غدا الجمعة، عبر شبكة قنوات SSC، والحاصلة على حقوق بث المسابقات السعودية خلال الفترة المقبلة.

غموض حمد الله

أثار عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر، الغموض بشأن مشاركته أمام الشباب، خاصة بعد تواجده في التدريبات الجماعية، رفقة الأوزبكي ماشاريبوف والمدافعان عبد الله مادو، وعبد الإله العمري.

وصحيفة "الرياض" أشارت إلى أن حمد الله شارك في التدريبات بشكل طبيعي وبروح معنوية عالية حيث ظهرت عليه علامات الاستعداد والتحدي للخروج من سلسلة النتائج السلبية التي يحققها العالمي مؤخرا.

وفجرت صحيفة "الرياضية" مفاجأة أن حمد الله لم يستكمل التدريبات بعد شكوى من آلام في الركبة التي أبعدته عن مواجهة الفيحاء، ليتأكد غيابه عن مواجهة الشباب.

ظهور بيتي

أوضحت تقارير إعلامية أن بيتي واصل تدريباته اللياقية في النصر مع مساعد المدرب، إلا أن ظهوره في المباريات سيكون بشكل كبير بعد فترة ال توقف الدولي.

ويخوض المنتخب السعودي مواجهتين حاسمتين ضد أستراليا وفيتنام في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022، يومي 11 و 16 من شهر نوفمبر الجاري.

حمل تطبيق سعودي الآن