أنشيلوتي يكشف ما يحتاجه هازارد لاستعادة مستواه مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 04/11/2021
145
منذ سنتين
أنشيلوتي يكشف ما يحتاجه هازارد لاستعادة مستواه مع ريال مدريد

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، ما يحتاجه البلجيكي إيدين هازارد، مهاجم الفريق الأول، لاستعادة مستواه في دوري أبطال أوروبا.

وحقق ريال مدريد الإسباني، فوزًا غاليًا على نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني، بـ(2-1)، في المباراة التى أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

بشكل كبير فشلت مسيرة هازارد مع ريال مدريد، طوال ٣ مواسم حتى الأن بسبب توالي الإصابات، حيث أنه تعرض لما يقرب من ٣٩ إصابة مختلفة مع الفريق الملكي.

وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أعتقد بأن هازارد، جاهز للعب، ويحتاج إلى المزيد من الدقائق لاستعادة أفضل مستوياته".

وتابع مدرب ريال مدريد: "اليوم فكرت في اللعب به ولكنني فضلت أن أضع لاعبًا يقوم بتوسيع الملعب، عليه أن يكون جاهزًا عندما يحين الوقت".

واستكمل: "فينيسيوس يسير بخطى جيدة للغاية، بالإضافة للأهداف والتمريرات الحاسمة، في الهدف الأول قام بعمل رائع، كذلك في الهدف الثاني بمزيج رائع مع كاسيميرو وبنزيما، لديه ثقة كبيرة".

واختتم كارلو أنشيلوتي، تصريحاته قائلًا: "هازارد وأسينسيو، الغضب أمر طبيعي وأنا أحب التعامل مع هذا الموقف، أفهمهم جيدًا، لقد أخبرتهم بأنني متأسف ولكنني لم أرغب بإجراء تغييرات".

اقرأ أيضا

بنزيما أمام شاختار يكتب اسمه في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يعلق على صافرات جمهور ريال مدريد.. ويصرح: "هذا الثلاثي تميز"

حمل تطبيق سعودي الآن