النصر بعد "عبور" الشباب.. "آل معمر ينجو وعبد الغني يرد على البلطان ومطاردة الهلال"

تاريخ النشر: 03/11/2021
3539
منذ سنتين
النصر بعد "عبور" الشباب.. "آل معمر ينجو وعبد الغني يرد على البلطان ومطاردة الهلال"

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، بعد غد الجمعة، مباراة من العيار الثقيل جدًا، عندما يقابل الشباب، في ديربي عاصمي، يقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في الرياض، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

والليث الشبابي يرغب في تحقيق الفوز، أملًا في استكمال سلسلة الانتصارات المتتالية مع المدرب البرازيلي شاموسكا، لكن يبقى النصر، في حاجة ماسة إلى النقاط الثلاث.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، الفارق الذي يمكن أن يحدثه، الفوز النصراوي على حساب الشباب..

- آل معمر ينجو: بدأت جماهير النصر الغاضبة، في التركيز مع الرئيس مسلي آل معمر، بين ناقد شديد الصراحة، وآخر يطرح مرشحين آخرين لكرسي الرئاسة.

غضب النصراويين، يأتي بسبب توديع مسابقة دوري أبطال آسيا، ثم الخسارة على يد الاتفاق والتعادل مع الفيحاء.

ولا يعيش مسلي، شأنه شأن كل الطاقم الإداري، الفني واللاعبين، في استقرار مع النصر، بينما يصف محمد نور، الحال بـ"أنه يحتاج إلى فوز واحد فقط"، من أجل عودة الأوضاع الصحيحة إلى الفريق الأول.

- عبد الغني يرد على البلطان: آخر مباراة جمعت الشباب مع النصر في دوري المحترفين، لم تكن عادية أبدًا.

بجانب فوز الشباب (4-0)، كانت الواقعة الأشهر، والأكثر إثارة للجدل جماهيريًا، عندما اتهم الرئيس خالد البلطان، المدير التنفيذي في النصر، حسين عبد الغني، بتوجيه سباب عنصري إلى اللاعب البرازيلي سيبا.

وزارة الرياضة، بعد تحقيق مطول، أوقفت البلطان عن العمل الرياضي، شهرين كاملين، ثم برأت عبد الغني، الذي يبدو أنه سيحتاج إلى فوز آخر، هذه المرة على أرض الملعب.

- مطاردة الهلال: يبقى ضمك في صدارة جدول الترتيب، مع ملاحقة اتحادية، ولكن.

حال انتصر الهلال في مباراتيه المؤجلتين، يصل إلى النقطة 22، في القمة، بينما يكون النصر، إذا ما فاز بالطبع، بـ19 نقطة، أي أنه دخل صراع الحصول على اللقب.

أي تفريط في النقاط، سواء أمام الشباب أو في المباريات اللاحقة، أمر من شأنه أن يثبط المعنويات النصراوية، لذا تبقى هناك أهمية قصوى خلف النقاط الثلاث في مباراة الليوث.

اقرأ أيضا

تاليسكا في 24 ساعة.. " مكالمة سرية ومحاكمة النصر وخيانة في الوجهة القادمة"

ثلاثي الأوليمبي يدعم النصر قبل لقاء الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن