هل يعود السوبر الإيطالي للسعودية في تعاقد تاريخي؟.. "مفاجآت غير متوقعة خلال ساعات"

تاريخ النشر: 03/11/2021
124
منذ سنة
يوفنتوس يفوز بكأس السوبر الإيطالي

تبحث في الفترة الحالية رابطة الدوري الإيطالي، عودة إقامة كأس السوبر في السعودية من جديد، بناء على العقد المبرم بين الهيئة العامة للرياضة والاتحاد الإيطالي لكرة القدم.

وأقيم السوبر الإيطالي في السعودية بالفعل في عام 2019، بين يوفنتوس وميلان على ملعب الجوهرة المشعة، ومن بعده في يناير 2020 بين يوفنتوس ولاتسيو في الرياض.

وكشفت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، أن دي سيفيرو، الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإيطالي سافر للسعودية، لبحث إمكانية إقامة كأس السوبر في الرياض.

وأوضحت أن ناديي يوفنتوس وإنتر طرفي السوبر في نسخة 2021، يفضلان لعب المباراة في السعودية، لأن كل فريق يحصل على 3.5 مليون يورو، بالإضافة للترويج لأسمه.

وأشارت إلى أنه سيتم مناقشة اتفاق بين الرئيس التنفيذي للرابطة والهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي، على استضافة المملكة لـ 6 نسخ من السوبر الإيطالي مقابل 180 مليون يورو.

وسيكون وقتها الشكل الجديد للسوبر الإيطالي بمشاركة 4 فرق كما يحدث في السوبر الإسباني حاليا، بتواجد طرفي نهائي كأس إيطاليا، وبطل ووصيف الكالتشيو.

وأكد التقرير الإيطالي أنه إذا لم يتم التوصل لاتفاق حول ترتيبات إقامة السوبر في الرياض يوم الـ22 من ديسمبر، سيقام حينها في الـ12 من يناير على ملعب سان سيرو في ميلانو.

حمل تطبيق سعودي الآن