"الهريفي كبش فداء لفشل إدارة آل معمر".. انتفاضة في النصر بعد ضربة الهلال القاتلة

تاريخ النشر: 02/11/2021
1632
منذ سنتين
"الهريفي كبش فداء لفشل إدارة آل معمر".. انتفاضة في النصر بعد ضربة الهلال القاتلة

دافع الإعلاميون وبعض من نجوم النصر السابقين، عن فهد الهريفي، أسطورة العالمي، ضد الاتهامات الموجهة إليه، بأنه السبب الرئيسي في أزمات الفريق الأصفر الأخيرة.

والنصر يعيش أيامًا صعبة، سواء على الصعيد الإداري أو الفني، بعد خروج الفريق الأول من بطولة دوري أبطال آسيا، على يد الغريم التقليدي الهلال، ثم الخسارة من الاتفاق والتعادل مع الفيحاء، في دوري المحترفين، واللذان تسببا في فتح ملفات كثيرة، وكشفا عن خلافات بين اللاعبين.

وكتب خالد العقيلي لاعب النصر السابق عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "باختصار للوضع اللي صاير، وضعوا فهد الهريفي، كبش فداء للي جالس يصير".

وأضاف نجم النصر السابق: "اشغلوا الجماهير بفهد الهريفي وتركوا الأهم وهو خسائر النادي وتراجعه، واحد بتويتر يسقط عليه والثاني بالبرامج يقلل منه والثالث بالمجالس يفتري ويتهم الهريفي، اختلاف واتفق مع فهد ولكن 70٪ من كلامه صحيح".

ومن جهة آخرى، يرى الإعلامي الرياضي محمد البركاتي، أن تواصل الهريفي مع عبدالرازق حمد الله طبيعي؛ قائلًا: "ما يحدث في النصر امتداد للخسارة الاسيوية من الهلال، الضغوط ستخف على النصر بعد التوقف القادم، تواصل فهد الهريفي مع حمدالله

عادي فهو خدم النصر كثيرا، ما حدث مع الهريفي سيؤثر بالتأكيد على الفريق فهو لاعب كبير وخدم نادي النصر".

وفي سياق متصل، طرح الإعلامي فهد الروقي، سؤالًا مثيرًا عن أزمة الهريفي؛ بالقول: "لماذا أفضل لاعبين في تاريخ النصر دائما في صراعات مع القائمين عليه؟".

جدير بالذكر، أن الإعلامي النصراوي عبدالعزيز المريسل، اتهم الكابتن فهد الهريفي، بتحريض حمد الله على الرحيل من الفريق، وإثارة أزمة عبد الفتاح عسيري مع أندرسون تاليسكا.

وكان المريسل، قد أكد في "مساحة" على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن الهريفي تواصل مع حمد الله.. وقال له إن النادي والإدارة لا يحبونه ولا يريدونه في النصر، وتحدث أيضًا مع عسيري.. وحذره من أن يصبح تاليسكا، النجم الأول في النصر، وأن يتفوق عليه.

اقرأ أيضا

عقوبات قاسية على النصر بسبب تاليسكا.. "انتقام عنيف تحت أنظار الهلال"

ديربي النصر والشباب.. حسم مصير مشاركة حمد الله رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن