الهلال يفاجئ خالد البلطان.. "أريد هذا اللاعب بأي شكل"

تاريخ النشر: 02/11/2021
17312
منذ سنتين
الهلال يفاجئ خالد البلطان.. "أريد هذا اللاعب بأي شكل"

يواصل فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، العمل من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.

وبن نافل الذي تولى رئاسة نادي الهلال، في يونيو 2019، نجح في حسم مجموعة من الصفقات الكبرى للفريق الأول؛ أبرزها: النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، الأغلى في تاريخ المملكة العربية السعودية.

ولم يكتفِ بن نافل، بهذه الصفقات، حيث يريد تقوية فريقه، من أجل السيطرة على البطولات المحلية والقارية، بالإضافة إلى الاستعداد للمشاركة المحتملة في كأس العالم للأندية، حال التتويج بلقب دوري أبطال آسيا.

* صفقة كبرى..

ومن بين الصفقات التي يرغب الهلال، في حسمها، التعاقد مع ظهير أيسر جديد، لإراحة ياسر الشهراني، وخلافته في المستقبل القريب.

ورشحت الجماهير الهلالية، النجم متعب الحربي، ظهير أيسر نادي الشباب، البالغ من العمر 21 سنة، للانضمام إلى الفريق الأول، في الميركاتو الشتوي القادم.

وترى هذه الجماهير، إلى أن الحربي، هو اللاعب الوحيد القادر على خلافة الشهراني، لما يقدمه من مستويات مبهرة، سواء هجوميًا أو دفاعيًا.

وطالب عشاق الزعيم، مجلس إدارة الهلال، بحسم صفقة الحربي، بأي ثمن، على الرغم من صعوبة استغناء خالد البلطان، رئيس الشباب عنه، حيث يرتبط بعقد مع الليوث، حتى 30 يونيو 2026.

وبالفعل، يحظى الحربي، بإعجاب شديد من إدارة الهلال، ولذلك قد يتم تقديم عرض إلى الشباب، بمقابل مالي، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين، من أجل حسم الصفقة.

جدير بالذكر أن الحربي، لعب 10 مباريات مع الشباب، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، صنع خلالها 2 أسيست.

حمل تطبيق سعودي الآن