النصر "يحاكم" بيدرو.. و"يعاقب" تاليسكا وعسيري بقسوة

تاريخ النشر: 02/11/2021
2199
منذ سنتين
النصر "يحاكم" بيدرو.. و"يعاقب" تاليسكا وعسيري بقسوة

اتخذ مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، مجموعة من القرارات، بالتزامن مع الأزمات التي تجتاح الفريق الأول لكرة القدم، في الفترة الأخيرة.

وودع النصر، حلم التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، لأول مرة في تاريخه، بعد الخسارة أمام الهلال، في نصف نهائي النسخة الحالية، مع التراجع إلى المركز السابع، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكشفت صحيفة "الوطن"، عن اجتماع إدارة نادي النصر، مع البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لمناقشة أسباب تراجع النتائج.

وتولى بيدرو، تدريب النصر، في شهر أكتوبر الماضي، حيث حقق فوزًا كبيرًا على الوحدة الإماراتي، قبل التعرض لهزيمتين وتعادل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الإدارة، ناقشت المدرب البرتغالي، في تبديلاته الخاطئة، خلال لقاء الفيحاء، بالإضافة لطريقة اللعب غير المُقنعة.

وتعادل النصر، بهدف لمثله أمام الفيحاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

* عقوبة شديدة..

في سياقٍ آخر، أعلنت الصحيفة، فرض إدارة النصر، عقوبات انضباطية ضد البرازيلي أنديرسون تاليسكا وعبدالفتاح عسيري، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم.

وعسيري انتقد قرار استبداله في مباراة الفيحاء، معتبرًا أن النصر، يجامل اللاعبين الأجانب، حتى ولو كان السعوديين، أفضل منه.

وبشكل مفاجئ، رد تاليسكا عبر حسابه بـ"تويتر"، على تصريحات عسيري، مطالبًا إياه بعدم إدعاء الإصابة، في الوقت الذي يبحث فيه أجانب النصر، عن مصلحة الفريق.

وعلى الرغم من إعلان صديقة تاليسكا، أن حساب اللاعب البرازيلي على "تويتر"، يدار من جانب النصر، إلا أن أصداء الواقعة، لا تزال تثير الجدل في الوسط الرياضي.

وأوضحت الصحيفة، أن مسؤولي النصر، قرروا الحسم من راتب تاليسكا وعسيري الشهري.

اقرأ أيضا

زلزال في النصر.. حقيقة إقامة نهائي الهلال وبوهانج على "مرسول بارك"

حمد الله "يهز" النصر.. "أنقذ الفريق من كارثة كبرى وكتب نهاية حسين عبدالغني"

حمل تطبيق سعودي الآن