"تاليسكا يعيش أيامه الأخيرة مع النصر".. تصريح ناري

تاريخ النشر: 01/11/2021
1234
منذ سنتين
"تاليسكا يعيش أيامه الأخيرة مع النصر".. تصريح ناري

كشف الإعلامي البرازيلي جورج نيكولا، عن مفاجأة مدوية حول مستقبل أندرسون تاليسكا، نجم فريق الكرة بنادي النصر، بين أرجاء العالمي.

وتعاقد النصر مع تاليسكا في يوليو الماضي، بعقد لمدة 3 مواسم، حيث ينتهي العقد في يونيو 2024، وبلغت قيمة الصفقة 10 ملايين يورو.

وقال نيكولا، عبر قناته على موقع Youtube، إن تاليسكا قد يعيش أيامه الأخيرة مع النصر، مبينًا أن تاليسكا يقدم آداءً متميزًا مع العالمي، ولكن الأزمة لا تكمن في اللاعب، بل في النادي.

ولعب تاليسكا 11 مباراة مع النصر، بين 8 مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، و3 مباريات في دوري أبطال آسيا، وأحرز 6 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

وأضاف نيكولا أن النصر يمر بأزمة تتعلق بالرواتب المتأخرة، وكذلك أزمة توتر بين اللاعبين المحليين والأجانب، خاصة وأن الفريق خرج من الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا أمام الهلال، ويحتل المركز السابع في دوري المحترفين.

وقال نيكولا إن تاليسكا يرتبط بعقد طويل مع النصر حتى 2024، ويتقاضى راتبًا يقدر بـ4 ملايين يورو لكل موسم، خالية من الضرائب، إلا أن السيناريو السيء الذي يمر به النصر، قد يدفع تاليسكا لإنهاء عقده مع العالمي.

ونوه بأن تاليسكا يفضل اللعب لأحد الأندية الأوروبية خلال المرحلة القادمة.

اقرأ أيضا

نجم النصر "يبرئ" عسيري من أزمة تاليسكا.. وينهي جدل تغريدة البرازيلي

آل معمر "يعاقب" نجم النصر.. "تاليسكا أم عبد الفتاح عسيري"

حمل تطبيق سعودي الآن