"تجديد حمد الله".. جماهير النصر تحرج آل معمر وتهين المهاجم الكاميروني

تاريخ النشر: 31/10/2021
1249
منذ سنتين
"تجديد حمد الله".. جماهير النصر تحرج آل معمر وتهين المهاجم الكاميروني

ترفض الغالبية العظمي من جماهير نادي النصر، ما يتردد بشأن رحيل المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله مهاجم الفريق الفريق الأول والذي ينتهي عقده مع العالمي صيف 2022.

وسيدخل النجم المغربي الفترة الحرة في عقده مع النصر خلال شهر يناير المُقبل وهو ما يتيح له فرصة التوقيع أو التفاوض مع أي فريق على أن ينتقل إليه بنهاية الموسم مجانًا.

وأشارت تقارير صحفية ومصادر مقربه من إدارة النصر، أن إدارة مسلي آل معمر، لا تنوي التجديد لحمد الله، نظرا لمشاكل الهداف المغربي، مع زملائه اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، وتراجع معدله التهديفي وراتبه السنوي الضخم، الذي يتعدى الـ5 ملايين يورو.

وفي نفس السياق، أكدت مصادر مغربية على نفس المعلومة بأن إدارة النصر لا تنتوي التجديد لحمد الله ليكتب الطرفان النهاية في 2022.

وتفاعلت جماهير النصر بعد تلك الآنباء التي تشير إلى عدم تجديد إدارة النصر للمهاجم عبدالرزاق حمد الله، بهاشتاج "#تجديد_حمدالله_مطلب"، رافضين رحيل النجم المغربي بأي شكل من الأشكال.

حمد الله الذي انضم إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من الريان القطري، سجل المهاجم المغربي، 115 هدفًا في مختلف المسابقات، خلال 108 مباريات رسمية.

وجاءت تغريدات جماهير النصر على هاشتاج "#تجديد_حمدالله_مطلب"، كما في الصور التالية..



حمل تطبيق سعودي الآن