النصر يطالب بـ"إيقاف سلمان الفرج".. ماذا فعل نجم الهلال؟

تاريخ النشر: 31/10/2021
6284
منذ سنتين
النصر يطالب بـ"إيقاف سلمان الفرج".. ماذا فعل نجم الهلال؟

طالب قطاع واسع من جماهير نادي النصر، مساء اليوم الأحد، لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بإيقاف سلمان الفرج، قائد الهلال.

والفريق الأول لكرة القدم في الهلال، بعدما تأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، عبر بوابة النصر، انتصر على حساب الرائد (3-2)، ثم تعادل مع الأهلي (1-1)، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانتشر مقطع فيديو، صورته كاميرات جماهيرية في ملعب الأمير عبد الله الفيصل، خلال لقاء الأهلي، يظهر فيه، سلمان الفرج، يحاول "إيذاء" عمر السومة، بالدهس على قدمه، دون أن يتضح، مدى تعمد نجم الهلال.

وكان السومة في تلك اللقطة الجدلية، يبحث الحصول على ركلة جزاء، ما استفز الفرج، الذي دخل، بعد اعتدائه على المهاجم الأهلاوي، في مشادة ساخنة، معه.

وكتب الإعلامي عبد العزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "كابتن سلمان الفرج.. تعلم جيدًا أنني من جمهورك، لكن ساءني ما قمت به مع عمر السومة، وأنت الذي ذقت ألم الإصابة، وتوقفت مجبرًا بسببها".

وأضاف أنه "حزين" مما قام به الفرج، متابعًا: "أتمنى من لجنة الانضباط والأخلاق أن تؤدي دورها، طالما الحكم لم يشاهد ما حدث".

ولم يتوقف إعلام النصر عن طلب إيقاف سلمان الفرج، حيث كتب الإعلامي محمد الثقفي عبر تويتر: "الكابتنية مسؤولية في الفريق أو المنتخب، لكن الأخلاق الرياضية فطرة لدى الإنسان لا تكتسب بالخبرة ولا بمرور السنين".

وشدد على أن لجنة الانضباط والأخلاق، لن تنظر في لقطة الفرج مع السومة، خاتمًا تغريدته: "سيكون العذر أن تقنية الفار رأت أنها غير مقصودة.. وإذا صعبت عليهم، سيكون العذر عدم التخصص".

من جانبه، سارع الجمهور النصراوي، إلى تدشين وسم #يا_انضباط_أوقفوا_سلمان_الفرج.

اقرأ أيضا

مفاجأة "سعيدة" في تدريبات الهلال

جارديم في 24 ساعة.. "هروب أفضل مدرب في العالم من الهلال"

حمل تطبيق سعودي الآن