ترتيب الهدافين بعد الجولة 10| إيجالو يقود الشباب للصدارة و"عودة قوية" لتاوامبا

تاريخ النشر: 30/10/2021
145
منذ سنتين
ترتيب الهدافين بعد الجولة 10| إيجالو يقود الشباب للصدارة و"عودة قوية" لتاوامبا

وسط العديد من النتائج المثيرة، انتهت منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-22".

وحقق الاتحاد فوزًا على مضيفه الحزم بنتيجة (1-0)، واكتسح الشباب نظيره الطائي بنتيجة (3-0)، فيما انتهت قمة الجولة بين الأهلي والهلال بالتعادل (1-1)، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة.

واعتلى ضمك صدارة الدوري، بفوزه على مضيفه الاتفاق بنتيجة (1-0)، كما حقق الرائد فوزًا على الباطن (1-0)، وتمكن التعاون من تحقيق أول انتصار له في هذا الموسم بدوري المحترفين، على حساب أبها بنتيجة (2-0)، بينما مني النصر بأول تعادل في الموسم الجاري، أمام مضيفه الفيحاء بنتيجة (1-1).

وتأجل لقاء الفتح والفيصلي، الذي كان مقررًا الجمعة، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، في الجولة العاشرة، بسبب ارتباطات المنتخب الأولمبي.

ترتيب الهدافين

ويتزعم النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الشباب صدارة الهدافين في دوري المحترفين، بعد الجولة العاشرة، بوصوله إلى الهدف التاسع في الدوري، والذي سجله في مرمى الطائي.

وبإحراز هدفين في مرمى أبها، تمكن ليندر تاوامبا، مهاجم التعاون، من العودة إلى سباق الهدافين، باحتلال الوصافة بـ8 أهداف.

ويأتي إيميليو زيلايا "ضمك"، في المركز الثالث بـ7 أهداف، ثم رامون لوبيز "الفيحاء" في المركز الرابع بـ6 أهداف، فيما تقاسم المركز الخامس بـ5 أهداف، كل من تاليسكا "النصر"، رومارينيو "الاتحاد"، كريم البركاوي "الرائد"، جوليو تفاريس "الفيصلي"، بافيتمبي جوميز "الهلال".

حمل تطبيق سعودي الآن