بيدرو أمام الهلال.. لا يخسر وانتصر بخماسية تاريخية في ملعب "ديربي القرن"

تاريخ النشر: 18/10/2021
747
منذ سنتين
بيدرو أمام الهلال.. لا يخسر وانتصر بخماسية تاريخية في ملعب "ديربي القرن"

في قمة من العيار الثقيل، يلتقي النصر والهلال على ملعب مرسول بارك، في التاسعة مساء الغد "الثلاثاء"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

ويتنافس النصر والهلال على بطاقة التأهل إلى نهائي آسيا، المقرر في 23 نوفمبر المقبل، في انتظار الفائز من الثنائي الكوري أولسان هيونداي وبوهانج ستيلرز.

وفيما يلي، نستعرض تاريخ مواجهات المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني الحالي للنصر، مع الهلال..

وخاض بيدرو 3 مواجهات أمام الهلال، خلال موسم 2018-19، وكان مديرًا فنيًا للتعاون، وتمكن من تحقيق فوزين وتعادل، ولم يذق طعم الخسارة أمام الزعيم.

وكانت المواجهة الأولى في الجولة 15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتعادل التعاون مع نظيره الهلال بنتيجة (2-2).

وعن المواجهة الثانية، فقد كانت في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وشهدت المباراة فوزًا تاريخيًا للتعاون على الهلال بنتيجة (5-0)، على ملعب جامعة الملك سعود، وهو ملعب "مرسول بارك" الحالي الذي سيشهد مواجهة النصر والهلال الآسيوية، ليتأهل التعاون إلى النهائي، ثم يتوج باللقب لأول مرة في تاريخه.

أما عن المواجهة الثالثة، فقد كانت في الجولة 28 من دوري المحترفين، على ملعب جامعة الملك سعود أيضًا، وحقق التعاون فوزًا على مضيفه الهلال بنتيجة (2-0).

حمل تطبيق سعودي الآن