مينيز يزلزل النصر بعد إقالته بتصريحات نارية عن حمد الله

تاريخ النشر: 06/10/2021
9272
منذ سنة
تصريحات مينيز

لا صوت يعلو خلال الوقت الراهن، فوق التصريحات الصادمة للمدرب البرازيلي مانو مينيز المدير الفني السابق لفريق النصر عن المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

تصريحات مينيز جاءت لتشعل فتيل أزمة حمد الله من جديد لتكشف عن كواليس وتفاصيل قد تكون صادمة عن الإدارة النصراوية وتعاملها مع المحترف المغربي وما يحدث داخل غرفة الملابس.

وحمد الله البالغ من العمر 30 عامًا، أثار الجدل بين جماهير النصر، في أكثر من مناسبة سابقة، هذا الموسم، أبرزها عندما تهاون في تنفيذ ركلة جزاء ضد الاتحاد، الأمر الذي ساهم في سقوط الفريق الأول على ملعب مرسول بارك، في فخ الهزيمة (3-1)، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن جهة آخرى، فجر عبد الرحيم، شقيق حمد الله، الذي يدير أعماله، مفاجأة مدوية بخصم إدارة النصر 40% من راتب النجم المغربي، قبل 10 أيام من استئناف دوري أبطال آسيا، دون سبب.

في الوقت ذاته، كشفت تقارير صحفية مغربية، عن سبب خصم إدارة النصر 40% من راتب حمد الله والتي جاءت لعدم انضباط المهاجم.

ويوم تلو الآخر، تصبح وتمسي جماهير النصر على أزمات نجمها الأول عبدالرزاق حمد الله، حتى ظهر البرازيلي تاليسكا لكي يكون بمثابة "كبسولة" النسيان لمرارة مشاكل المغربي داخل قلعة العالمي إلا أن المدرب البرازيلي أعاد حمد الله إلى الواجهة بتصريحاته المثيرة للجدل عن الهداف التاريخي.

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز تصريحات مينيز عن حمد الله، خلال استضافتة عبر برنامج في المرمى المذاع على قناة العربية.

تصريحات مينيز عن حمد الله

حمد الله نفذ ركلات الجزاء بطريقته أكثر من مرة وكررها أمام الاتحاد لتصبح أكثر جمالية ولكنه وقع في الخطأ ودفعنا ثمن ذلك الخسارة.

قرار حمد الله بالرحيل عن النصر دفعني لإبعاده عن المباريات لأنه غير جاهز ذهنيا.

حمد الله أكبر مشكلة في النصر ومجلس الإدارة يتعامل معه على أساس أنه الحل لجميع مشاكل الفريق.

حمد الله لن يحل جميع مشاكل الفريق، لأن كرة القدم لعبة جماعية وليست فردية.

التعاقد مع أبو بكر وتاليسكا في وجود حمد الله دفعني للتفكير كثيرا في طريقة اللعب والخطة المثلى للفريق. 

حمل تطبيق سعودي الآن