مباريات اليوم| برشلونة مرعوب من بنفيكا وتشيلسي يستدرج يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 29/09/2021
357
منذ سنتين
مباريات اليوم| برشلونة مرعوب من بنفيكا وتشيلسي يستدرج يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

تنتظر جماهير كرة القدم، مباريات قوية في دوري أبطال أوروبا، خلال منافسات الجولة الثانية من المسابقة والتي تقام اليوم الأربعاء الموافق 29 سبتمبر 2021.

و يستعرض "سعودي سبورت"، خلال الإنفوجرافيك،  أهم مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى مواجهات دوري أدنوك.

دوري أبطال أوروبا

تقام العديد من المباريات النارية، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي السابعة إلا الربع مساءً، يلتقي أتلانتا الإيطالي بنظيره يونج بويز السويسري، على ملعب جيويس، ضمن المجموعة السادسة ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، وبأداء صوتي للمعلق محمد بركات.

وفي العاشرة مساءً، يلتقي باريس سان جيرمان الفرنسي بنظيره مانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب الأمراء، ولايبزيج الألماني مع كلوب بروج البلجيكي، ضمن المجموعة الأولى.

وفي المجموعة الخامسة يستضيف بايرن ميونيخ الألماني، نظيره ديناموكييف الأوكراني، على ملعب أليانز أرينا، ويتم بث اللقاء عبر beIN Sports HD Xtra 1، وبأداء صوتي للمعلق سوار الذهب، في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويحل برشلونة ضيفا على بنفيكا البرتغالي في العاشرة مساء، على ملعب النور، ضمن مباريات المجموعة الخامسة، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، وبأداء صوتي للمعلق خليل البلوشي.

ويستضيف مانشستر يونايتد الإنجليزي، نظيره فياريال الإسباني في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب أولد ترافورد، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium، وبأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

وفي قمة مباريات اليوم الأربعاء، يحل يوفنتوس الإيطالي ضيفا على تشيلسي الإنجليزي في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وبأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

دوري أدنوك للمحترفين

تقام اليوم، 4 مباريات في الجولة السادسة من مسابقة دوري أدنوك للمحترفين، حيث يلتقي النصر بنظيره بني ياس على ملعب استاد آل مكتوم، وعجمان أمام الشارقة على ملعب راشد بن سعيد ، في الخامسة و45 دقيقة مساء، بتوقيت مكة المكرمة.

ويلتقي خورفكان بنظيره الإمارات على ملعب صقر بن محمد القاسمي، والعين يستضيف الوحدة على ملعب هزاع بن زايد، في الثامنة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة.

حمل تطبيق سعودي الآن