من يقود النصر؟.. عاطلون بعد برشلونة وتخصص في الألقاب المحلية

تاريخ النشر: 28/09/2021
1173
منذ سنتين
من يقود النصر؟.. عاطلون بعد برشلونة وتخصص في الألقاب المحلية

تسيطر حالة من الترقب على جماهير الكرة السعودية، وعشاق نادي النصر بشكل خاص، انتظارا لإعلان المدير الفني الجديد الذي يقود العالمي خلال الفترة المقبلة.

وأعلن النصر إقالة البرازيلي مانو مينيز من تدريب الفريق بعد الخسارة من الاتحاد بثلاثة أهداف لهدف، في كلاسيكو الكرة السعودية الذي احتضنه ملعب مرسول بارك.

ودخلت إدارة مسلي آل معمر رئيس النصر في مفاوضات مع عدة مدربين أجانب من أجل خلافة مينيز في تدريب الفريق، وكلفت البرازيلي مارسيلو مدرب الفئات السنية بالإشراف على الفريق الأول لحين الاستقرار على اسم المدرب الجديد.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أبرز الأسماء التي دخلت إدارة النصر في مفاوضات معها لتولي المسئولية الفنية للعالمي.

آرنستو فالفيردي

مدرب إسباني تولي مسئولية برشلونة، وحيث كانت آخر محطاته قبل إقالته من تدريب الفريق الكتالوني، واستطاع حصد عدد من الألقاب معهم، مثل الدوري الإسباني وكأس الملك، وكأس السوبر الإسباني.

كيكي سيتين

مدرب إسباني، كان برشلونة أحد أبرز الأندية التي تولى تدريبها في مفاجأة لعشاق الفريق الكتالوني، ورحل بعد الخسارة الكبيرة من بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا بثمانية أهداف مقابل هدفين.

رودي جارسيا

مدرب فرنسي، تولى الإشراف الفني على عدد من الأندية الأوربية، أبرزها روما الإيطالي، وليون الفرنسي، واستطاع تحقيق لقب الدوري الفرنسي وكأس فرنسيا مع فريق ليل.

أندري بيرلو

أسطورة الكرة الإيطالية، وأحد أبرز نجوم يوفنتوس، تولى تدريب السيدة العجوز في فترة انتقالية، وحصد معهم كأس إيطاليا وكأس سوبر إيطاليا.

مارسيلو غالاردو

مدرب أرجنتيني يتولى تدريب ريفربليت في الوقت الحالي، وحقق عدد من الإنجازات القارية والمحلية، أبرزها لقب كوبا ليبرتادوريس مرتين متتاليين، وكوبا سودا.

رينيه فايلر

مدرب سويسري، آخر محطاته كانت رفقة الأهلي المصري، وحصد معه لقب الدوري والسوبر، بالإضافة إلى الدوري البلجيكي مع أندرلخت.

أروابارينا

مدرب أرجنتيني، تولى تدريب بيراميدز المصري، ولكنه فشل في تحقيق أي بطولة مع الفريق الذي امتلكه في السابق المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه ومالك ألميريا الإسباني.

حمل تطبيق سعودي الآن