الهلال يتفق مع النصر.. استبعاد بيريرا من التشكيل "المتوقع" ضد باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 17/09/2021
15133
منذ سنتين
الهلال يتفق مع النصر.. استبعاد بيريرا من التشكيل "المتوقع" ضد باريس سان جيرمان

أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه، في وقت سابق من مساء اليوم الجمعة، إقامة مباراة ودية، تجمع مزيجًا من نجوم الهلال والنصر، ضد العملاق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونادي العاصمة الفرنسية باريس، أصبح محط أنظار عشاق كرة القدم حول العالم، بعدما استطاع ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوفه، قادمًا من برشلونة الإسباني، إضافة إلى نجاحه في الحفاظ على خدمات كل من البرازيلي نيمار جونيور، والفرنسي كيليان مبابي.

وكشف آل الشيخ، أن المباراة المرتقبة، تقام في يناير 2022، في العاصمة الرياض، بينما أشارت صحيفة الرياضية إلى أن مدربًا عالميًا بصدد أن يقود "مزيج" الهلال والنصر، ضد النادي الباريسي، فيما من المؤكد أن يحتضن، إما ملعب مرسول بارك أو ستاد الملك فهد الدولي، اللقاء.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، تشكيل الهلال والنصر المتوقع ضد سان جيرمان، عطفًا على ما قدمه نجوم العملاقين، مطلع الموسم الرياضي الجاري، سواء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أو في دوري أبطال آسيا..

*الهلال يتفق مع النصر:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف (الهلال)

الدفاع: سلطان الغنام (النصر)، عبد الإله العمري (النصر)، جانغ هيون سو (الهلال)، ياسر الشهراني (الهلال)

الوسط: سلمان الفرج (الهلال)، أنسيلمو (النصر)، سالم الدوسري (الهلال)، أندرسون تاليسكا (النصر)

الهجوم: عبد الرزاق حمد الله (النصر)، بافيتيمبي جوميز (الهلال).

التشكيل المتوقع، به مفاجآت عدة، ربما أبرزها غياب النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، الذي انضم حديثًا إلى الهلال، قادمًا من وست بروميتش الإنجليزي، في صفقة قدرت بـ90 مليون ريال سعودي.

ولم يقدم بيريرا ما يشفع له، حيث ظهر بمستويات خيبت آمال المدرج الأزرق، لذا يبدو من الأفضل، إشراك تاليسكا بجانب المبدع سالم الدوسري، تحت المهاجمين الفرنسي والمغربي.

ليس ذلك فقط، قد يرى البعض أن اختيار أنسيلمو غير منطقي، في ظل أنه لم يخض حتى الآن، أي مباراة رسمية مع النصر، لكن كل المؤشرات توضح أنه يمتلك جودة طيبة جدًا، فضلًا عن أن مركز وسط الملعب في الفريقين، به أزمات كبرى، خاصة مع إصابة عبد الله عطيف ومغادرة بيتروس.

*تشكيل الـ3 مليار ريال سعودي:

أكد آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية، أن بعثة باريس سان جيرمان، ستضم كل نجومه، لذا نبرز لكم أفضل تشكيل ممكن، عند الباريسي المخيف.

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما

الدفاع: أشرف حكيمي، سيرجيو راموس، ماركينيوس، نونو مينديز

الوسط: ماركو فيراتي، جيني فينالدوم، أنخيل دي ماريا

الهجوم: نيمار جونيور، كيليان مبابي، ليونيل ميسي.

وبالنظر إلى تشكيل سان جيرمان، يظهر أن القيمة السوقية، وفق موقع ترانسفير ماركت، تقدر بـ695 مليون يورو، ما يعادل تقريبًا 3 مليار ريال سعودي، بينما وصلت قيمة تشكيل الهلال مع النصر، إلى 29.6 مليون يورو، الأمر الذي يساوي تقريبًا 130 ريال.

ويتصدر مبابي، قائمة أغلى اللاعبين في باريس، بـ160 مليون يورو، فيما يعد تاليسكا، أعلى اللاعبين في التشكيل المتوقع بـ10 مليون يورو، قيمة سوقية.

حمل تطبيق سعودي الآن