حكم مباراة النصر والاتحاد.. مدرس ثانوي طرد نجم برشلونة ويعشق ركلات الجزاء

تاريخ النشر: 16/09/2021
2498
منذ سنتين
حكم مباراة النصر والاتحاد.. مدرس ثانوي طرد نجم برشلونة ويعشق ركلات الجزاء

بدأ العد التنازلي للمواجهة الكبرى بين النصر والاتحاد، والتي يحتضنها ملعب مرسول بارك، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباراة النصر والاتحاد والقناة الناقلة

يحتضن ملعب مرسول بارك قمة مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي، بمواجهة النصر والاتحاد، السبت المقبل في الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، حيث يتم بث اللقاء عبر شبكة قنوات SSC.

حكم كلاسيكو النصر والاتحاد

أشارت صحيفة "الميدان الرياضي" أن الحكم الدولي السويسري ساندرو سشارير سيقود قمة النصر والاتحاد في الجولة الخامسة من دوري المحترفين.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أرقام الحكم السويسري، وأهم المباريات التي أدارها خلال مسيرته.

بدأ الحكم السويسري صاحب الـ 33 عاما، مسيرته الدولية مع التحكيم في 2015، وعمل مدرسا في المدراس الثانوية، بالإضافة لمدرس للتزلج.

وشهد أكتوبر 2020، حدثا تاريخيا له عندما أدار مباراة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بين برشلونة وفرينكفاروزي بودابست المجري ليصبح أول حكم سويسري يقود لقاء بدوري الأبطال منذ 2011.

وجاءت المباراة التي أدارها الحكم السويسري لتشهد طرد مباشر للإسباني جيرارد بيكيه قائد برشلونة، خلال المباراة التي احتضنها ملعب الكامب نو، وانتهت بخمسة أهداف مقابل هدف.

وتواجد الحكم السويسري في مباريات الدوري السعودي، حيث قاد مباراة بين التعاون والاتفاق في موسم 2020-2021، وانتهت بفوز السكري بهدفين مقابل هدف.

أرقام الحكم السويسري

قاد صاحب الـ 33 عاما 372 مباراة خلال مسيرته التحكيمية، قام بإشهار 1568 كارت أصفر، وطرد 98 لاعبا، فيما منح 121 ركلة جزاء خلال المباريات التي أدارها.

ترتيب النصر والاتحاد في جدول الدوري السعودي

يحتل الاتحاد صدارة جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 9 نقاط بعد أربعة جولات، فاز في ثلاثة، وخسر لقاء وحيد.

حمل تطبيق سعودي الآن